الفن

عبير بيبرس : ممثلة مصرية قتلت زوجها !

0

في واقعة أثارت ضجة كبيرة، كشفت التحقيقات عن قيام الممثلة المصرية الشابة عبير بيبرس، بقتل زوجها رجل الأعمال عمرو السيد عبد الله بعد قيامه بالتعدي عليها بالضرب لمدة 8 أشهر. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وقالت عبير بيبرس في التحقيقات، إنه بعد الزواج بدأت تظهر فيه كل العيوب التى لا تحتمل ، فضلا عن خدش حيائها بألفاظ خارجة والسب والقذف لوالديها طوال الوقت، إلى جانب المعاملة السيئة التي كانت تتلقاها منه، بحسب ما ذكر في التحقيقات.

كما جاء فى التحقيقات أنها قتلته عمدا، وأكدت على أقوالها موضحة أنها  كانت تريد الخلاص منه لإهانته لها أمام الناس والمعاملة الغير آدمية.

 وكشفت بيبرس تفاصيل جريمة القتل، وأعترفت أنها طعنته 3 طعنات في الصدر والقلب، ثم بعدما سالت دماؤه، حاولت أن تضمد جراحه مع الخادمة الإثويبية التي تعمل معا في منزلها بالبساتين إلا أنه توفى على الفور.

واستبعدت شقيقة المقتول، عمرو السيد عبد الله،  أن تكون الجريمة بسبب شجار نشب بينهما، معتمدة على القوة الجسمانية لشقيقها، خاصة وأن الطعنة كانت من الصدر وليس من الخلف، متوقعة وجود شريك آخر في الجريمة! وأشارت إلى وجود علامات لتقييد قدميه وإصابة في إحداهما، مؤكدة على أن تقرير الطبيب الأول أرجع الوفاة إلى أزمة قلبية وهو “ما تم إبلاغنا به في البداية” متهمة زوجته عبير بيبرس بإخفاء أثار الجروح وإلباسه ملابس غير ملطخة بالدماء لتبدو الوفاة طبيعية.

وأوضحت أن الدفن كان سيتم دون كشف الحقيقة لولا العلامات التي لاحظوها على جثمانه، وهو ما دفعهم إلى الإصرار لاستدعاء الشرطة للتحقيق في الأمر ما أدى لكشف ملابسات الجريمة.

وقالت شقيقة رجل الأعمال في أقوالها: “هناك خلافات كبيرة بين شقيقها الراحل والمتهمة، وأنه تزوجها في البداية عرفيًا قبل أن تسرق أمواله ومتعلقاته لتجبره على الزواج منها بشكل رسمى، وتشترط عليه تطليق زوجته الأولى، وقد استجاب لكل طلباتها ونفذها”.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى