الرياضة

عاجل.. إصابة لاعب من برشلونة بفيروس كورونا

0

تأكد إصابة لاعبٍ من صفوف نادي برشلونة، بفيروس كورونا، وذلك قبل أيام من المواجهة المرتقبة بين الفريق الكتالوني وبايرن ميونخ، ضمن منافسات ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا. اضغط على المزيد لمتابعة المقال

وقال النادي الكتالوني في بيان رسمى نشره قبل قليل، إن أحد لاعبي الفريق الأول مصاب بفيروس كورونا، ولكن هذه الحالة الإيجابية ليست ضمن اللاعبين المسجلين في قائمة دوري أبطال أوروبا.

وأكد النادي الكتالوني، أن الحالة الإيجابية ظهرت بين اللاعبين الذين سينضمون للفريق خلال الصيف الحالي، ويتعلق الأمر بأحد هؤلاء اللاعبين: “ماتيوس، ترينكاو، بيدري، رافينيا، ألينيا، توديبو، أريول بوسكيتس وميراندا”.

وأضاف البيان: “الحالة الإيجابية بالفيروس المستجد تم تسجيلها بين أحد اللاعبين التسعة في البارسا (غير مسجلين في دوري الأبطال) الذين يستهلون اليوم تحضيرات الموسم الجديد، وهذه الحالة لم تكن أبداً على اتصال مع أي لاعب من الذين سوف يسافرون إلى لشبونة غداً للعب في ربع نهائي دوري الأبطال”.

وأوضح برشلونة، أن اللاعب المصاب بفيروس كورونا، لم تظهر عليه أي أعراض، وبالتالي سيتم عزله في منزله، على أن يبدأ اللاعبون الآخرون استعداداتهم للموسم الجديد.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى