الفن

طليقة “حسن شاكوش” تعلن مفاجأة فى بث نارى

1+

كان نائماً فأستيقظ على اتصالات أصدقائه “انهض..لقد أصبحت نجماً عالمياً يا شاكوش”. فى يوم وليلة أصبح ظاهرة غنائية بعد أن اعتاد إحياء الأعراس الشعبية البسيطة، وفى أحد الصباحات وجد نفسه نجماً فأغانيه تسجل المراتب الأولى فى موقع SoundCloud  العالمى. اكتسب لقب “شاكوش” عندما كان لاعب كرة قدم عندما رأى أنها طريق الكسب السريع والمال الوفير حتى وصل إلى نادى الإسماعيلى بالدرجة الأولى وكان لاعب دفاع قوى البنية لذا أطلقوا عليه لقب “شاكوش” ، ولكنه ترك حلمه بعالم المستديرة بسبب الفقر لكنه لم يستغنى عن اسم “شاكوش” على منصات الأغانى العالمية. بالرغم من نجتحه المهى إلا أن حياته الشخصية مليئة بالأحداث الغريبة!

أشعلت الراقصة “سماح مجدى” الشهيرة ب “سلمى” طليقة  “شاكوش” النيران على مواقع التواصل الإجتماعى من خلال بث مباشر. بهذا البث أو بهذا الفيديو فضحت الراقصة “سلمى” طليقها  “شاكوش” حيث قالت أنها قد تزوجت منه عرفياً قبل شهرته لأنه كان متزوج رسمياً وقتها ولم يرد اعلان زواجه الثانى على الملأ، ولكنه مزق ورقة الزواج العرفى بعد شهرته الواسعة من خلال أغنية “بنت الجيران” وقطع علاقته ب “سلمى” بصفة كاملة بعد زواج استمر قرابة عامين.

من جهته، فقد أنكر “حسن شاكوش” كل ما ذكرته “سلمى” عنه من خلال ظهوره كضيف ببرنامج شيخ الحارة الذى يعرض على شاشة قناة القاهرة والناس وقال أنه لا يعرف من تكون “سلمى” من الأصل ولم يلتق بها من قبل وأنه تزوج بعقد شرعى لمرة واحدة فقط ولكنه انفصل عن زوجته بعد زواج استمر لثلاث أعوام وأنجب ابنته الوحيدة.

لم تكتفى “سلمى” بما أخبرت الجميع عن تفاصيل حياتها الشخصية بل أنها اتهمت “شاكوش” بخيانته لها فى منزلهما بعد شهرته وأنها كانت تتكفل بجميع مصروفاته لمدة ثلاث سنوات فى حين أنه كان لا يعمل فى ذلك الوقت حتى أنها باعت ذهبها كى تقف إلى جانبه وساندته كثيراً حتى يصل للنجومية ،  وقالت أن بداية نشوب المشاكل بينهم كانت بعد شهرته التى جعلت منه شخصاً آخر وخلال البث المباشر استخدمت ألفاظ غير لائقة فى البث وصرحت بأنها تتعاطى المخدرات!

كما أوضحت أنها قد حررت محضراً ضد “شاكوش”  فى قسم شرطة الهرم لأنها حين طلبت منه الطلاق اعتدى عليها بالضرب المبرح من دون اصابات وطردها من المنزل ورفض اعطاءها ملابسها وهددها بالسجن مستندة على وجود شهود على تلك الواقعة وهم الجيران بمنطقة هضبة الهرم. وأضافت أنها سوف تتوجه إلى محكمة الأسرة لإثبات العلاقة الزوجية و كى تطالب بحقوقها الشرعية.

والغريب فى الأمر أنها وصفت “شاكوش” فنياً بأنه مجرد حالة فنية سوف تأخذ وقتها ثم تنتهى مع مرور الوقت ولن يستمر طويلاً حتى إذا كان يشارك الآن فى الكثير من الحفلات ويقوم بتصوير مسلسل حالياً فهو من وجهة نظرها سوف يصبح مشهوراً لفترة وجيزة ثم سيختفى من الساحة الفنية خاصة أنه يسرق الأغانى والتوزيع الموسيقى. وقالت أن الجمهور هم من يعطونه أكبر من حجمه الطبيعى كذلك النجوم الذين يدعمونه يجعلون منه النمبر وان الحقيقى!

من جانب أخر فقد انهالت التعليقات السلبية حول البث المباشر الذى أذاعته “سلمى” لما تضمن من ألفاظ خارجة وفضائح تخص حياتها الشخصية مستنكرين ظهورها بعد شهرة “شاكوش” الواسعة وكأنها تريد أن تكون مشهورة أيضاً و تريد أن يرتبط اسمها بأسمه. ما رأيكم هل تقصد “سلمى” أن تفضح نفسها من أجل الشهرة؟

شاركونا برأيكم فى التعليقات ولا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركة المقال مع أصدقائكم! إلى اللقاء!

1+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى