الترند

ضبط فاشينيستا و4 من أصدقائها يتعاطون المخدرات بسهرة في الكويت

0

ألقت أجهزة الأمن في دولة الكويت، في وقت متأخر من مساء الأربعاء، القبض على “فاشينيستا”، وأربعة من أصدقائها، بعد مداهمتهم في موقع كانوا يقيمون فيه سهرة ماجنة، وفق ما أفادت به صحيفة المجلس المحلية.

وقالت المنصة الإعلامية الرسمية، عبر حسابها في موقع تويتر، إن الفاشينيستا وأصدقاءها “فتاتين وشابين”، تم القبض عليهم على خلفية التعاطي وحيازة مواد مخدرة من نوع كيميكال في سهرة ماجنة.

وأضافت “المجلس”، أن الفاشينيستا التي تم القبض عليها، اعتادت على إقامة سهرات ماجنة يتم استخدام الخمور والمؤثرات العقلية فيها، دون أن تذكر المزيد من التفاصيل، ليبدأ مرتادو تويتر بتخمين اسم المودل.

وجاء في تعليقات متابعي الحساب الرسمي للصحيفة، “اللي يقول لي مين له تذكرة سفر على حسابي، أنا عرفتها .. يمكن كانت تصويرها كلا بالمقاهي”، “منو شلون بنعرف هالفاشنستا”، حروف اسمها حسب التسريبات إلى وصلتني ..”.

يشار إلى أن مواقع التواصل الاجتماعي في الكويت، ضجت خلال الأيام الماضية بالحديث عن قضية غسيل الأموال من قبل بعض المشاهير والفاشينيستات، خصوصاً بعد قيام الأمن الكويتي بضبط شبكة غسيل أموال عن طريق حساب انستغرام ببيع ساعات وسيارات فارهة.

وكانت وزارة الداخلية الكويتية قالت في بيان لها نشرته عبر صفحتها الرسمية في تويتر: “إن الأجهزة الأمنية تمكنت من ضبط الشبكة بناء على تحريات تم رصدها على مدى أشهر وتتبع تحركاتهم في بضع مناطق في البلاد، وبعد اكتمال التحريات اللازمة تم مداهمة موقع إقامة الرأس المدبر للشبكة الواقع في أحد الشاليهات بمنطقة بنيدر”.

وتداولت الصحف الكويتية اسماء مشاهير “السوشيال ميديا” المتهمين بعلميات غسيل الأموال الذين تم استدعاؤهم من أمن الدولة وهم: – يعقوب بوشهري – دانة طويرش – فوز الفهد – جمال النجادة – حليمة بولند – عهود العنزي – مشاري بويابس – عبدالوهاب العيسى.

وبعد انتشار الخبر على نطاق واسع في مواقع التواصل الاجتماعي، أطلق ناشطون وسم #غسيل_المشاهير الذي تصدر قائمة أكثر الوسوم انتشاراً في الكويت والسعودية، حاصدا أكثر من 30 ألف تغريدة، طالب من خلالها المستخدمون بمحاسبة كل من يتثبت تورطه في قضية غسيل الأموال.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى