الفن

شيماء على بأنف مشوه وليلى عبد الله يصعب التعرف عليها

0

 معروف عن الممثلة شيماء علي إدمانها على عمليات التجميل، حيث تغير شكلها باستمرار، فتسبب الفيلر الدائم بتشوه وجهها وانتفاخه. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وإضافة إلى الفيلر والبوتوكس، خضعت شقيقة الفنان عقيل الرئيسي، لعملية رفع حواجب وإعادة رسمها من جديد، وعملية سحب للعينين، وشد للدقن المترهل، والعديد من عمليات تجميل الأنف التي لم تنجح.

رغم الكم الكبير من عمليات التجميل، لكن شكل أنف شيماء ظل مشوهًا، فنشرت صورة منذ من آخر جلسة تصوير خضعت لها، ظهرت فيها بملامح متغيرة بفعل تقنية الفوتوشوب الذي لم يفلح بتحسين شكل أنفها الذي بدا معوجًا، وصغيرًا مثل أنف النجم العالمي الراحل، مايكل جاكسون.

أما الممثلة اللبنانية، المقيمة في الكويت، ليلى عبد الله، صدمت الجميع بسبب تغير شكلها، حيث بدت بشعة جدًا، شفاهها ضخمة من شدة النفخ، والهالات السوداء ظهرت بشدة حول عينيها.

ليلى أيضا خضعت لكم كبير من عمليات التجميل، آخرها عملية سحب العيون (عيون القطة)، وتعتمد كثيرًا على المكياج والفوتوشوب لتغيير شكلها، لكن هذه المرة أخفقت، حيث شبهها متابعوها بالمسخ.

ليلى العبدالله، تنحدر من أسرة فقيرة جداً، فضلت التخلي عن دراستها من أجل العمل وتمكن إخوتها من الدراسة، كما أن والديها من الصم والبكم لذلك تتواصل معهما بلغة الإشارة، بدأت حياتها كموديل وشاركت أيضاً في فيديو كليب للفنان عبد المجيد عبد الله، ومن بعدها اتجهت للتمثيل.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى