الفن

شمس الكويتية : “حبيبى حيوان” !

0

مرحبا بكم! ظهرت النجمة الخليجية “شمس الكويتية” من خلال بث مباشر وعبرت من خلاله عن اشتياقها الكبير للذكريات الجميلة التى عاشتها مع حبيبها السابق، لكنها وصفته من خلال عفويتها المعتادة بأنه كان نذلًا معها لكنه كان طيبا بنفس الوقت! (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وعبرت قائلة : (حسيت بشعور اني حنيت لواحد كلب من زمان ما شفته حنيت لسوالفه ولضحكي معاه.. هو نذل بس طيّب.. هو يضحك بس نصاب.. هو دمه خفيف ويحبني وكنا مستمتعين بس هو حيوان طبعًا)

وتابعت: (هل تعيشون نفس الشيزوفرانيا لما تشتاقون لحد ايامك حلوة معاه بس طلع نذل؟)

كلام “شمس” عن حبيبها السابق أثار الجدل نوعا ما بين رواد مواقع التواصل الإجتماعى وبخاصة متابعيها، فمنهم من أعتبر أن نجمتهم المفضلة عفوية ولم تخطئ فى شئ من خلال كلامها عن حبيبها، والبعض الأخر رأى أنه يوجد تناقض فى كلامها فكيف تشتاق له وفى ذات الوقت هو “حيوان” على حد قولها؟
ولمن لا يعرف. فإن الشيزوفرينيا (بالإنجليزية: Schizophrenia) تصنف علميا على أنّها اضطرابٌ نفسيُ يؤثر في طريقة تفكير الشخص، وتُعد من الأمراض المزمنة التي تُصيب ما نسبته 1% من الناس، وغالباً ما تصيب الأشخاص البالغين.ان الاعتقاد السائد بأنّ الشيزوفرينيا تعني تعدّد الشخصيات اعتقادٌ باطلٌ وغير صحيح، وكذلك فإنّ كثيراً من الناس يعتقدون أنّ المصاب بالشيزوفرينيا ذو طبعٍ عنيف، ولكن أثبتت الأبحاث أنّ أغلب المصابين غير عنيفين، وفي الحقيقة إنّ المصاب بالشيزوفرينيا قد يُشكّل خطراً أكبر على نفسه وليس على المحيط الخارجيّ.

 

شاركونا برأيكم فى التعليقات، وإذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقاءكم! إلى اللقاء

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى