شروط الإستخدام

موقع (حكايات) متاح للإستخدام الشخصى واستخدامك خاضع لشروط الإستخدام أدناه. وبمجرد دخولك على الموقع فهذه بمثابة موافقة على شروط الإستخدام سواء قمت بتسجيل الدخول أم لا. وتسرى الموافقة منذ لحظة دخولك على الموقع. لا يوجد أى تعديل على شروط الإستخدام ما لم يتم الإعلان عن ذلك وبالتالى استخدامك الآن للموقع يعنى بالتبعية قبولك لتلك الشروط.

يشار إلى موقع (حكايات) فيما بعد ب (الموقع). بنود وشروط الإستخدام الخاصة بموقع (حكايات) خاضعة لسياسة الخصوصية والملكية الفكرية وتشمل مل يلى:

1-القيود على الإستخدام

إن استخدامك لموقع (حكايات) يعنى إمتناعك عما يلى:

1-يحظر تحميل أو نسخ أى محتوى أو صورة أو معلومة أو أى مادة بالموقع بدون وجه حق أو بدون ترخيص حيث أنها تعتبر انتهاك لحقوق الملكية الفكرية.

2-يحظر وجود ملفات أو مواد تحتوى على فيروسات أو بيانات غير صالحة.

3-يحظر نشر المعلومات أو المواد غير قانونية أو لغرض تشويه السمعة أو انتهاك القانون أو مواد بذيئة أو اباحية أو مخالفة للآداب والقيود العامة.

4-استغلال الإشتراك فى الموقع بهدف إقامة أنشطة غير قانونية أو مخالفة.

5-استخدام أي وسيلة أو برنامج أو إجراء لاعتراض أو محاولة اعتراض التشغيل الصحيح للموقع.

5-القيام بأي إجراء يفرض حملاً غير معقول أو كبير بصورة غير مناسبة على البنية التحتية للموقع.

2– الفيروسات

نبذل قصارى جهدنا لإختبار كافة المحتويات على الموقع وننصح بتشغيل برنامج مضاد للفيروسات ونخلى مسئوليتنا عن حدوث أى تلف أو خسارة بالحاسوب الخاص بك أو هاتفك النقال خلال اتصالك بالموقع.

3-حدود المسئولية

لسنا مؤولون بأي حال من الأحوال مسئولين عن أي ضرر قد يحدث بسبب استخدامك أو زيارتك للموقع أو اعتمادك على أي بيان أو رأي أو إعلان في الموقع، أو تأخير في التشغيل، أو تعثر الاتصال، أو مشاكل الدخول إلى شبكة الإنترنت، أو أعطال المعدات، أو البرامج، أو سلوك أو أفكار أي شخص يقوم بالدخول إلى هذا الموقع.

4إنهاء الاستخدام

بإمكاننا إيقاف حقك في دخول أو تصفح الموقع واستخدامه دون إشعار ولأي سبب، خاصة عند مخالفة شروط وبنود الاستخدام أو أي سلوك آخر قد نعتبره حسب تقديرنا الخاص غير قانوني أو مضر، وفي حال الإنهاء، فإنه لن يكون مصرحاً لك بالدخول إلى هذا الموقع مجدداً.

5-حقوق الملكية

يحظر  بيع أو ترخيص أو تأجير أو تعديل أو نسخ أو إعادة طبع أو تحميل أو إعلان أو نقل أو توزيع أو العرض بصورة علنية أو تحرير أو إنشاء أعمال مشتقة من أي مواد أو محتويات من هذا الموقع للجمهور أو لأغراض تجارية  ولا يجوز استنساخها أو استغلالها ، كما يحظر إجراء أى تعديل على محتوى بالموقع.

زر الذهاب إلى الأعلى