الترند

شبيهة ياسمين صبري المحجبة تقلب السوشيال ميديا (صور)

0

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية مجموعة صور لفتاة محجبة، وادعوا أنها تشبه إلى حد كبير الفنانة المصرية ياسمين صبري.

وشارك المتابعون فيما بينهم الصور مع التعليقات بشأن الشبه بين الفتاة وياسمين صبري، حتى أصبح اسم الفنانة المصرية “ترند” على موقع “تويتر” في غضون ساعات قليلة على مستوى مصر.

ومن بين التعليقات التي تداولها المتابعون: “مش دي ياسمين صبري؟!”، و”دا يا جماعة ياسمين صبري قبل ما تتعرف على أبو هشيمة”، و”ياسمين صبري الغلابة”.

 

ونجح البعض في الوصول لحساب الفتاة المحجبة، التي بدورها علقت على المقارنة بينها وبين ياسمين صبري، حيث تغزلت في نفسها قائلة: “إنتي قمر وشبه lily جدًا ومش ياسمين صبري لا أنا معرفش جابوا ياسمين صبري دي منين بجد”.

 

كما استغل بعض المتابعين وصول ياسمين صبري لـ”التريند”، وتداولوا العديد من التعليقات بشأن محاولة الفنانة المصرية تقليد جورجينيا، صديقة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وكانت ياسمين صبري نشرت صورة عبر إنستغرام، مرتدية “شيميز” أحمر، وقامت برفع شعرها للخلف ووضعت مكياجا بارزا باللون الأحمر، بشكل جعلها أكثر أناقة وجمالاً وتشبه نجوم هوليود، ورغم جمال الإطلالة الجذابة إلا أنها لم تشفع لها عند جمهورها، الذي انهال بالانتقادات عليها.

وجاءت تعليقات جمهورها: “انتي بتتعمدي تقلدي جورجينا في كل صورة لكي وده هيقلل منك.. انتي يياسمين بتقلدي جورجينا حبيبة كريستيانوا.. ياسمين شكلها مسكت في لقب جورجينا العرب فهتقلد كل اطلالتها.. مو معقول هاد التقليد حتي في النظرة ياسمين لا زم تكون لك صورة وإطلالات حبيت إطلالات السابقة”.

يذكر أن ياسمين صبري وأحمد أبو هشيمة قد فاجآ الجمهور بارتباطهما في الـ 17 من أبريل الماضي بعد فترة خطوبة استمرت لمدة شهر، حيث دخلا القفص الفضي رسميًا في منتصف مارس/آذار الماضي.

وأقيم عقد قران الثنائي في منزل أسرة الفنانة ياسمين صبري، بأجواء بسيطة حضرها أفراد الأسرتين وعدد بسيط للغاية من المقربين للعائلتين وسط أجواء احترازية والتزامًا بالتباعد الاجتماعي بسبب انتشار فيروس كورونا.

وكان الاحتفال بسيطًا ولكنه تميز بالأجواء الاحتفالية أيضًا بإحضار “تورتة” 5 أدوار والعديد من الورود التي تعبر عن الأجواء الخاصة بالأعراس وحفلات الزفاف.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى