الترند

شاب سعودى يضع المكياج على الهواء ويسئ للسعودية!

0

مرحباً بكم! فى كل نهار تصادف على مواقع التواصل الإجتماعى على الأقل ثلاث مقاطع فيديو لفتيات يضعن المكياج أمام الكاميرا فتتحول بقدرة قادر من شكل إلى آخر، وقد تفلح بالترويج لبعض أدوات التجميل. ونادراً ما تصادف أشخاصاً ينفذون مكياجاً سينيمائياً فيحولون أنفسهم إلى بات مان أو شارلى شابلن أو أى شخصية سينمائية أخرى. لكن من شبه المستحيل أن تجد شاباً سعودياً يفعل ما تفعله الفتيات بالضبط فيضع المساحيق على وجهه والماسكرا على رموشه!

مغردين موقع الواصل الإجتماعى “تويتر” تداولوا فى الفترة الأخيرة مقطع فيديو لشاب يقولون أن أسمه “مصلح العتيبى” ويعلم متابعيه وجمهوره الطريقة الصحيحة لوضع المكياج عبر تطبيق “تيك توك”. ومن ثم تعرض الشاب وقبيلته ودولته للكثير من الهجوم والإساءات والسخرية، كما بلغ السعوديون على هذه الصحفة كى يتم إغلاقها وشنوا ضده حملة كبيرة مطالبين الجميع بعدم متابعته لأنه من وجهة نظرهم يسئ لقبيلته وعائلته  كما طالب الكثيرون بالقبض عليه ومحاكمته ويتم إغلاق حساباته عبر مواقع التواصل الإجتماعى. وبالفعل من كثرة التبليغات تم إغلاق صفحته بالفعل من قبل “انستجرام”، ولولا هذا الإغلاق لما عرفنا الحقيقة.

الحقيقة أن هذا الشاب ليس سعودياً من الأصل ولكنه من “بورتوريكو”، ونشر الشاب مقطع فيديو له كى يوضح فيه حقيقة الأمر بعد أن تم إغلاق حسابه فقال : ( القصة بدأت عندما نشر هذا الحساب على تويتر وقال إننى سعودى فالجميع غضب وذهبوا لحسابى على انستجرام وتسببوا بإغلاقه وقالوا أننى أكذب بشأن عرقى ولكنى من بورتو ريكو. كما بدأوا الحديث عنى على انستجرام ووضعوا لى رابط لكى أبيع لهم شعراً مستعاراً وأنا لا أرتدى الشعر المستعار ووجدت أيضاً بعض التعليقات الساخرة منى باللغة العربية. وسرقوا فيديو لى وقالوا أننى سعودى. أنا آسف إذا ما شعر أحد بالإهانة أنا فقط أقوم بوضع المكياج. آمل أن يوضح هذا الفيديو ما حصل ولدى حساب انستجرام جديد.)

إذاً المسكين خسر ألفاً ومئة وستين متابعين على صفحته القديمة بسبب التبليغات من قبل السعوديين وفتح صفحة اخرى ويبنيها من جديد فوصلت إلى مئة وسبعة وعشرين متابعاً . الآن وقد عرفتم الحقيقة، هل ستبلغوا عنه من جديد؟

الجدير بالذكر أن هذا ليست المرة الأولى التى يُتهم فيها شخص بالإساءة للسعودية فنذكر الفنانة السعودية “هند القحطانى” بعدما نشرت مقطع فيديو لها وهى ترقص على أغنية “اللى باعنا” للفنان راغب علامة مما اعتبر السعوديون أن ما فعلته “هند” مخالف لتقاليد المجتمع وطالبوها بحذف اسم قبيلتها التى تسئ إليها أو أنها لا تظهر بصفتها مواطنه سعودية خاصة أن هذه ليست المرة الأولى التى تثير فيها الجدل بعدما دافعت عن حقوق المثليين وتارة ترتدى ثياب لا تتناسب مع اعراف وثوابت المجتمع السعودى وتارة تنشر فيديو لها وهى مستلقية على السرير ومجردة من الملابس!

شاركونا برأيكم فى التعليقات، إذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقائكم! إلى اللقاء!

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى