الجمال

سر رجيم “سمية الخشاب” لإنقاص ١٥ كيلو.. وبدون ترهلات !

1+

مرحبا بكم! لفت أنظار متابعات الفنانة سمية الخشاب خسارتها الملفتة لوزنها وحصولها على القوام المثالى، لتنهال عليها الأسئلة من قبل السيدات محاولة منهن لمعرفة سر رشاقتها مؤخراً وخصرها المنحوت. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وأجابت سمية الخشاب على إحدى المتابعات التي سألها هل خضعت لعملية جراحية لنحت الخصر؟ أما اتبعت طريقة ما ليصبح خصرها منحوتا بهذا الشكل؟ وهنا ردت الفنانة المصرية   بأنها تتبع رجيم مع الحقاظ على ممارسة تمارين الخصر بصفة يومية.

أما بالنسبة للرجيم المتبع الذي ساهم فى الخسارة الملحوظة في وزنها، قالت سمية الخشاب أنها أوقفت تناول اللحم مع شرب ماء كثير وأداء تمارين رياضية، كما أنها تتبع نظام الصيام المتقطع 16 ساعة يومياً مع شرب السوائل فقط.

وفى سياق منفصل، انطلقت شائعة عن زواج سمية الخشاب سراً من رحل خليجى، وذلك بعد ظهورها بخاتم الزواج في إحدى الصور إلا أنها نفت ارتباطهما رسمياً هذه الفترة، مشيرة إلى أنها ترتدي الدبلة كخاتم ليس إلا.

يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي تخرج شائعة بخصوص زواج سمية الخشاب، فبعد طلاقها من الفنان أحمد سعد دخلا في صراعات قضائية بعد حصوله على حكم يقضى بحبسها 3 سنوات بسبب إصدارها شيك بنكي بدون رصيد، فما كان منها إلا أن رفعت دعوى ضده لمطالبته بحقوقها المادية والشرعية، ومن بعدها تردد أنها تزوجت سرا في المغرب إلا أنها نفت الأمر برمته فى لقاء صحفى وأوضحت أن سبب تواجدها هناك كان من أجل تكريمها ضمن فعاليات مهرجان سينما الشاطئ بالهرهورة.

1+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى