الصحةالفن

زين عبيد نجم ذا فويس كيدز بنحافة شديدة جعلت التعرف عليه صعباً

0

فاجأ الطفل السوري زين عبيد نجم ذا فويس كيدز The Voice Kids الجمهور بنحافته الشديدة في أحدث ظهور، حيث تبدلت ملامحه تماماً بعد أن نجح في خسارة وزنه الزائد الذي عُرف به خلال مشاركته في البرنامج. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

زين عبيد نجم ذا فويس كيدز اتجهت إليه الأنظار بقوة بعد تداول أحدث صوره التي نشرها عبر حسابه على انستقرام، حيث بدا بنحافة شديدة صدمت الجمهور الذي لم يتعرف عليه من الوهلة الأولى إلا بعد أن ذُكر اسمه.

استطاع زين عبيد أن يخسر وزنه الزائد بشكل ملحوظ، حيث أنه أصبح الآن نحيفاً للغاية على عكس مشاركته في الموسم الأول من ذا فويس كيدز، حيث كان يعاني وقتها من السمنة.

 

واستعرض زين عبيد نحافته الملحوظة من خلال عدة صور منشورة عبر حسابه على انستقرام، تكشف كيف تحول شكل جسمه تماماً، ليؤثر الأمر بشكل ملحوظ على ملامحه التي اختلفت بشكل كامل، فلم يعد بالشكل أو الهيئة التي عرفه به الجمهور، إلى جانب أنه ودع الطفولة تماماً وأصبح شاباً رشيقاً.

وكان زين عبيد كشف العام الماضي أنه خضع لعملية تكميم معدة من أجل إنقاص وزنه، وأنه خسر حوالي 30 كيلوجرامات دفعة واحدة، مضيفاً أنه لجأ إلى عملية تكميم المعدة رغم صغر سنه فهو لم يتعد الـ 16 عاماً، من أجل التخلص من إنقاص وزنه وفي ذات الوقت لم يقدم على هذه الخطوة إلا بعد التأكد تماماً من عدم خطورتها على صحته.

وكان زين عبيد نال شهرته من اشتراكه في الموسم الأول من “ذا فويس كيدز” عام 2016، ووصل إلى نهائيات البرنامج بالفعل ضمن فريق الفنانة نانسي عجرم. وسرق زين عبيد الأضواء خلال وجوده في برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز”، نظراً لجمال صوته وخفة دمه التي خطفت قلوب الجميع.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى