الفن

زيجات سرية لفنانين عرب كشفتها الصدفة واعترافات متأخرة

0

تتميز الساحة الفنية العربية بـ زيجات سرية لفنانين عرب آثروا إخفاء مثل هذه التفاصيل عن أزواجهم لعدة أسباب متبانية. في هذا المقال تذكر لك حكايات أشهر حفلات الزواج السرية التي حاول فيها النجوم كتمان ارتباطهم. تابعوا معنا : (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

قصي خولي

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي خبر ولادة الابن البكر لقصي خولي والذي صدم الكثير من متابعيه، حيث لم ينشر خبر زفافه، كما امتنع عن ذكر أي تفاصيل حول زوجته.

الفنان وإن كان ضد فكرة مشاركة تفاصيل حياته مع الجمهور العريض، إلا أنه لم يستطع إخفاء ولادة ابنه البكر.

هذا وتذكر الكثير من الإشاعات أن زوجته هي تونسية مقيمة في فرنسا، لكن لا وجود لأي تأكيد رسمي لهذه الإشاعة.

وائل كفوري

نجح كفوري أيضا في إخفاء تفاصيل زواجه من  أنجيلا بشارة عام 2010 والتي لم يكتشفها الجمهور إلا بعد ولادة ابنه البكر.

لكن المثير في قصة كفوري أنه نجح ايضا في إخفاء تفاصيل طلاقه، والتي لم تنكشف إلا بعد تصريح طليقته بالخبر.

فلماذا يحاول الفنانون إخفاء مثل هذه التفاصيل التي تهم محبيهم ومتابعيهم الذين يمثلون حرفيا سبب نجاحهم ؟

كاظم الساهر

بعد حياة زورجية مليئة بالتفاصيل نجح الساهر في إخفاء تفاصيل خطوبته من التونسية سارة والذي اضطر لإعلانها أما الجمهور مباشرة.

كاظم الساهر والذي نجح في إخفاء تفاصيل الخطوبة، نجح اليوم أيضا في إخفاء نتائجها، فهل تزوج كاظم أم أنه مازال في مرحلة الخطوبة ؟

تيم حسن

نجح الفنان حسن في إخفاء علاقته بـ وفاء الكيلاني التي كانت قد أخفت عن جمهورها وعن وسائل الإعلام تفاصيل طلاقها.

خبر ارتباط النجمين كان صدمة حقيقية للكثيرين الذين لم يعرفوا شيئا في ما يخص التطورات الأسرية التي جمعت النجمين.

تامر حسني

لجأ حسني أيضا إلى إخفاء تفاصيل زيجته من  بسمة بوسيل والتي تمت بطريقة سرية تقريبا لم يعلم بها إلا المقربون منه.

كما يحرص تامر ايضا على إخفاء التفاصيل التي تهم أطفاله وحياته الأسرية لأسباب لم يفصح عنها.

سعاد حسني وعبدالحليم حافظ
دارت الشائعات الكثيرة حول زواج الفنان الراحل عبدالحليم حافظ، بالفنانة الراحلة سعاد حسني، لكن الأمر ظل فى إطار التكهنات ليس أكثر، وبين إنكار من عائلته، وتأكيد من عائلتها، خرج عزالدين حسني، شقيق سعاد حسني، في الذكرى الـ11 لوفاتها، ليؤكد على أنه كان شاهدا على عقد الزواج العرفي بينهما في بداية الستينيات، مشيرا إلى اتفاقهما على الاحتفاظ بسرية الأمر حتى لا يؤثر الإعلان بالسلب على حياتهما الفنية.

شريهان وعلاء الخواجة
استعانت الفنانة شريهان، بالفنانة إسعاد يونس، وزوجها علاء الخواجة، أثناء مرورها بأزمة نفسية، وتطور الأمر إلى نشوب الحب بينها وبين زوج صديقتها تطور مع الوقت إلى زواج سري، وتم الإعلان عنه بعد إنجاب ابنتهما “لؤلؤة”، ثم جمعت إسعاد يونس، وضرّتها شريهان، علاقة صداقة بعد إصابة الأخيرة بمرض سرطان الغدد اللعابية.

أحمد الفيشاوي وهند الحناوي
أثار زواج الفنان أحمد الفيشاوي، من السيدة هند الحناوي، جدلا واسعا، ووصل إلى ساحات القضاء، بعد رفع الزوجة قضية نسب لابنتها “لينا” له، بعد إنكاره الزواج العرفي من أمها، وأرجع الفيشاوي، الأمر لعلاقة محرمة لها مع غيره، وانتهى الأمر باعترافه بالطفلة، بعد حكم المحكمة بإثبات نسبها له.
يسرا وخالد سليم
تزوجت الفنانة يسرا، من المخرج خالد سليم، شقيق الفنان هشام سليم، ووالدهما هو لاعب الكرة صالح سليم، زواجا سريا دام لسنوات طويلة، وخلال تصريحات أخيرة لها، كشفت يسرا، عن زواجها من سليم، مؤكدة اتفاقهما على الاحتفاظ بسرية الأمر، حتى ظهرا سويا فى أحد إعلانات شركة “فودافون” مؤخرا، وظهر سليم، بصفته الحقيقية كزوجها فى الإعلان.

أحمد عز وأنغام
فجرت أزمة الفنان أحمد عز، مع الفنانة زينة، حول قضية إثبات نسب طفليها لـ “عز”، التي شهدها الوسط الفني مؤخرا، مفاجأة أخرى حول زواج أحمد عز، من الفنانة أنغام، زواجا سريا منذ عام 2012، وانتهى بالطلاق، حسب تصريحات من أنغام، ووقع عز، طرفا مشتركا بين زواجه السري من أنغام، وإنكار زواجه من زينة، التي حصلت على حكم المحكمة بإثبات نسب نجليها له.
ساندي وحسام بدران
فاجئت الفنانة الشابة ساندي، جمهورها بالإعلان عن زواجها السري من مدير أعمالها حسام بدران، وبعد خلاف بينهما وإعلان ساندي، اعتزالها الفن ثم العودة مرة أخرى، كشفت ساندي، عن زواجها السرى من بدران، منذ 8 سنوات، لكنه أكد خلال تصريحات صحفية على أن الزواج لم يكن سريا، بل بحفل كبير في أحد الفنادق، وبحضور الأهل والأصدقاء.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى