الفن

زوج هالة صدقي يكذبها: أمتلك مستندات بأنها ليست أم أولادي

0

كشف المحامي سامي زكريا زوج الفنانة المصرية هالة صدقي، تفاصيل أزمته مع الفنانة الشهيرة، مؤكدًا أن طفليه اللذين يعيشان معها حاليًا أولاده لكنها ليست والدتهما الحقيقية.

وقال “زكريا” خلال تصريحات تلفزيونية، إن الأزمة بدأت عندما أغلقت الشركة التي كان يعمل بها في مصر بعد ثورة 25 يناير 2011، واضطر للسفر إلى الخارج أكثر من مرة لإجراء بعض الأعمال، مضيفًا: “خلال الفترة دي عملت للفنانة توكيل رسمي شامل للتصرف في أملاكي”.

وتابع: “كان عندي أراضي كتير اضطريت أني أبيعها خلال الفترة التي لم أعمل بها حتى أصرف على البيت والمدارس، وتركت قطعة أرض صغيرة لم أبيعها وتركتها للزنقة”.

وأوضح أنه بعد ثورة 30 يونيو 2013، تدهورت أحواله المادية وجاءته فرصة للسفر إلى أمريكا للعمل، مضيفًا: “في عام 2018 الحالة المادية له ساءت أكثر فاضطر إلى العودة لمصر لبيع قطعة الأرض وترك الأموال في البنك حتى يستطيع أن يصرف على نفسه في أمريكا”.

وأشار إلى أنه يعترف بأولاده 100%، لكن المشكلة أن هالة صدقي ليست أمهما الحقيقية، مضيفًا: “هالة زرعت بويضة من سيدة أخرى دون علمي”.

وطالب “زكريا” بإجراء تحليل اثبات نسب لأولاده للتأكد من أن هالة صدقي ليست أمهم الحقيقية، مضيفًا أنه يمتلك كل المستندات التي تثبت أن الفنانة المصرية ليست أم أولاده الحقيقية وأنها أجرت زرع بويضات من سيدة أخرى.

وذكر أنه لم يكتشف أنها زرعت بويضات إلا منذ شهر ونصف، موضحًا أنه كان معها أثناء إجرائها لهذه العملية في لندن لكنه لم يكن يعلم بأنها تجري هذه العملية.

واستغاث المحامي سامح زكريا، بالنائب العام لإجراء تحليل “DNA” لهالة صدقي، والتحفظ على الفيديوهات التي هاجمته فيها، مؤكدًا أنه عرض عليها الصلح أكثر من مرة، لكنها رفضت وهددته بالحبس مثلما فعلت مع زوجها الأول.

وتابع: “أولادي بقالهم 4 سنين مشفتهمش ومبسمعش صوتهم ولا هما يعرفوا عني أي حاجة، وأنا معملتش حاجة”.

وكانت هالة صدقي، فجرت مفاجأة حول اتهامات التشكيك في نسب أولادها إليها، قائلة إن الكنيسة ترفض منح أي شخص تصريح زواج إلا بعد التأكد من صحة المقبلين على الزواج، ولذلك تم إجراء كافة التحاليل الطبية قبل زواجها.

وتابعت أن هناك مفاوضات بينها وبين زوجها للعودة من الخارج والإقامة معها، وليس على مواقع التواصل الاجتماعي التي تعتبر مركزا لتبادل المعلومات وليست لحل المشاكل.

وأضافت هالة: “مشاكلي مع زوجي هي ضريبة الشهرة فالشهرة كما أنها جميلة إلا أنها سلاح في ظهر أي فنان، وأكن لزوجي كل الاحترام والتقدير لأنه والد أولادي، الذي هاجر إلى أمريكا منذ 5 سنوات، وعندما فكر في العودة رفضت ذلك ونشبت الكثير من المشاكل بيننا”.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى