الفن

زوج أنغام تزوج عليها.. وضرتها اشعلت الحرب !

4+

قبل أشهر انشغل رواد مواقع التواصل الإجتماعى بخبر طلاق المطربة المصرية انغام من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، ليتبين فيما بعد ان سبب الطلاق كان قرار احمد التراجع عن انفصاله من زوجته الأولى ياسمين عيسى (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

إلا ان الحكاية الأصلية هو ما كشفته مصادرنا الخاصة، وهى أن أحمد قد أعاد زوجته الأولى “ياسمين” الى ذمته من دون علمها أو أهلها الذين يرفضون أن تكون لابنتهم زوجة ثانية، وهي أنغام والتي تزوجها عرفيا فى 18 أكتوبر الماضي من العام المتضى، ثم رسميا 19 فبراير من العام الجارى.

وأضافت المصادر، أن خلافات احتدت بين أنغام وإبراهيم فى الفترة الأخيرة، بسبب اهتمام الأخير بأولاده وعودته لزوجته الأولى وإهماله لأنغام.

تفاصيل الحكاية تعود إلى فبراير الماضي، حينما قالت ياسمين عيسى زوجة الموزع أحمد إبراهيم أنه تم اخطارها بزواج أنغام من زوجها على عنوان الاستديو الذي تتشاركه مع زوجها أحمد إبراهيم، حيث أنهما تزوجا سرا منذ فترة واضطرا لتسجيل زواجهم بعدها بأحد مكاتب الشهر العقاري ليكون زواج شرعي أمام مرأى ومسمع الجميع.

وأضافت أن التسوية التي من المفترض أن يقوما بها سويا بالتراضى بعيدا عن اللجوء إلى القضاء لم تجدى نفعا حتى حيث أنه رفض تطليقها وحاولت عائلته عدة مرات للتدخل وتطليق ابنتهم لرفض ياسمين أن تكون أنعام ضرتها إلا أن إبراهيم دائما يتهرب منهم بحجة أنه يريد الاحتفاظ بكلا الزوجتين: ياسمين أم أولاده وأنغام.

وكانت انغام قد حسمت ما تردد حول زواجها سرًا من الموزع الموسيقي أحمد إبراهيم، خلال سؤالها أثناء لقائها مع برنامج “إم بي سي ترند”، على هامش حفلها الغنائي بالكويت، ضمن مهرجان “فبراير الكويت”. واكتفت أنغام بالتعليق على نبأ زواجها، قائلة: “الله يبارك فيك.. شكرًا”، وأنهت اللقاء بسرعة دون ذكر تفاصيل ارتباطها بـ إبراهيم.

4+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى