الفن

زواج “نيللى كريم” من أنتيم “عمرو دياب” !

1+

مرحباً بكم! ضجت مواقع التواصل الإجتماعى صباح اليوم بخبر زواج الفنانة المصرية “نيللى كريم” من رجل الأعمال المصرى “عمر إسلام” وهو الصديق المقرب من الفنان “عمرو دياب”، وأنه قد تم الزواج بالفعل منذ أيام فى سرية تامة بمدينة الجونة بمحافظة البحر الأحمر وبالتحديد بفيلته واقتصر الحفل على عدد قليل من الأهل والأصدقاء المقربين. وقد ردت “نيللى” على هذا الخبر قائلة أن هناك مشروع زواج بالفعل لكنها لن تتزوج فى السر كما قيل، ولن تخفى هذا الأمر على جمهورها.

الجدير بالذكر أن هذه الزيجة للفنانة “نيللى كريم” سوف تعد الزيجة الثالثة بعد زواجها من خبير التغذية “هانى أبو النجا” وانفصلت عنه عام 2015 ورزقا بطفلين عما “كريم وسليم”، ومن زيجتها الأولى لديها بنتان تشبهانها كثيرا وهن “سيليا وكندة”. وكان خبر طلاق “هانى ونيللى ” قد شكل صدمة كبيرة خاصة لأصدقائهم المقربين حتى أوضح  “هانى” أن سبب الطلاق هو كترة الخلافات وأتهم زوجته السابقة بالنكد على الملأ وأمام مرأى مسمع من الجميع حتى ردت عليه “نيللى” خلال مقابلة تليفزيونية لها تشكره فيها على النكد الذى سببه هو لها طيلة مدة زواجهما التى استمرت 11 عام حتى استطاعت أن تظهر هذا الكم من الحزن والطاقة السلبية التى عاشتها معه خلال أعمالها الدرامية التى لاقت نجاحاً كبيرا، خاصة وقد عُرف فى الأعوام السابقة أنها لا تقدم سوى مسلسلات تحمل طابع الحزن والنكد والدراما.

ومن الواضح أن هذا العام هو الأمثل بالنسبة للفنانة “نيللى كريم” خاصة بعد نجاح مسلسلها ب “100 وش” الذى عُرض لها مؤخراً فى شهر رمضان وحقق نجاحاً جماهيرياً كبيراً، كما لاحظ الكثيرون وجود كيمياء فنية بين الفنانة و “آسر ياسين” وطالبوهم عبر مواقع التواصل الإجتماعى بألا يكون هذا العمل الفنى هو التعاون الأخير بينهما وتمنوا أن يكرروا هذه التجربة الناجحة أو أن يتم التحضير لجزء ثان من المسلسل.

أما بالنسبة للعريس، فإن “عمر إسلام” قد تخرج من كلية الإقتصاد وإدارة الأعمال الصغرى من الجامعة الأمريكية بالقاهرة ويملك سلسلة مطاعم وكافيهات Coffee Bean و Trianon وقد ورثها عن عائلته منذ عام 1989 كما ورث أيضاً عدة أعمال تجارية فى قطاع الفنادق والطيران وهو كان يعمل على تطويرها وتنميتها بشكل كبير حتى عام 2011 حيث حدث تراجعاً كبيراً. ومن المعروف عن “عمر” ترتبطه صداقة عائلية بالهضبة “عمرو دياب” منذ سنوات طويلة وكانت العلاقة تتخطاهما لعلاقة صداقة أكبر بين الزوجة السابقة للهضبة “زينة عاشور” و زوجتة “عمر” السابقة “حنان شحاتة”.

شاركونا برأيكم فى التعليقات، إذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقائكم! إلى اللقاء

1+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى