الترند

زفاف شاب صعيدى على 4 فتيات فى يوم واحد!!!

عاش يا سِيد الرجال

1+

رغم الظروف الصعبة التى يمر بها العالم كله ، فإن العالم العربى على ما يبدو أنه لا يخلو من روح الفكاهة. موقع “حكايات” ينشر لكم الخبر بالتفصيل.

كثيرون يحلمون باليوم الذى سيرتبطون فيه بشريك حياتهم ، لكنه حلم يؤرق أيضا بال الأهالى وتحديدا الأمهات اللاتى دائما ما تأمرن أولادهن بالسعى لإيجاد “بنت الحلال” لتأسيس بيوتهم الخاصة والدخول فى عش الزوجية وانجاب الأبناء.

هكذا كان حال الشاب “عمرو عبده” ابن ال 29 عاما من محافظة قنا المصرية يعمل مديرا بأحد شركات خدمة العملاء ، حينما وجد نفسه تحت ضغط عائلى كبير ، فالعائلة تلح عليه دائما بالزواج وخاصة بعد ارتباط أخوته الثلاثة الأكبر منه سنا.

وبالرغم من محاولته المستمرة بإقناع أهله بعدم رغبته بالزواج فى الوقت الحالى، لكن يبدو أن الضغوط استمرت وقد باتت محاولاته لإقناعهم بالفشل.

ولكن، تلك الضغوط المستمرة انتهت لفترة قصيرة عندما لجأ الشاب الصعيدى العنيد لحيلة غريبة وجديدة من نوعها قرر تحويل استفزاز اهله له لموقف طريف فقد فاجأ أهله فى يوم من الأيام بصورة زفافه مرتديا بدلة عرس كاملة ولكن ليس مع عروس واحدة فقط..بل مع 4 عرائس يرتدين فساتين الزفاف البيضاء ويلتفون حوله.

نشر “عمرو” هذه الصورة واهداها لأمه و أرسل لها فيديو يقول لها فيه أنه قرر الإرتباط بأربعة زوجات بيوم واحد وليس واحدة فقط بهدف إسعادها وإرضائها.

تفاعل رواد مواقع التواصل الإجتماعى على الفيديو الخاص بعمرو وزوجاته الأربعة ال fake  على حد وصفهم، فمنهم من أيد ما فعله “عمرو” ومنهم من هاجمه مستنكرين هذا التصرف. وتبين أن “عمرو” طلب من الاربع فتيات اللاتى يعملن فى مجال المسرح بمساعدته على تنفيذ جلسة التصوير تلك ، وذلك ردا على ضغوط أهله و الحاحهم المستمر. ونشر على مواقع التواصل الإجتماعى بأن لم يتزوج بالفعل بل افتعل هذا التصرف محاولة منه لإرضاء أهله وذلك نظرا لكثرة الضغوط عليه.

وتابع “عمرو” من خلال فيديو له قد نشره على حسابه على مواقع التواصل الإجتماعى أنه قد استنفذ كل طاقته مع أهله كى يقنعه برغبته فى عدم الزواج ولكن دون جدوى حتى اضطر للإتفاق مع صديقاته لتصوير تلك الفوتوسيشن. وأوضح أنه قد لاقى بعض الصعوبات فى البداية كيف يجد ال 4 فتيات واستعان فى البداية بموديلز لكنهم رفضوا بعد معرفتهم سبب لجوء “عمرو” لهذه الحيلة ، حتى تواصل مع أصدقاء له ورحبوا بالفكره ووافقوا على تصوير جلسة التصوير تلك مرتدين فساتين الزفاف. وتم تصوير الفوتوسيشن بمحافظة الأقصر.

والغريب فى الأمر ان والدة “عمرو” عندما جاءها الفيديو لم تصدق فى البداية ولكنها ارسلت إليه رسالة بأنها سعيدة للغاية بأنه قد تزوج من أربعة،  وأعتقدت أن هذا الأمر حقيقى، وفيما بعد أوضح لها “عمرو” بأنه مجرد فوتوسيشن اضطر لتنفيذه للهروب من ضغط أبويه عليه ولنيل رضائها. وجاء رد فعل الأم بأنها استقبلت هذا الأمر بروح رساضية و ظلت تدعو له بالزواج فى أقرب وقت متمنيه له السعادة وقالت له (ربنا يكرمك بننت الحلال وتتجوزها).

إذا أعجبك المقال قم بالضغط على لايك ومشاركته مع أصدقاءك!

1+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى