الفن

زج اسم هيفاء وهبى فى قضية فتاة الفيرمونت!! وتسريب صورة قديمة لها تثير الجدل

0

شنت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي هجوما ناريا على صحافية في جريدة الوطن المصرية بعد زج اسمها بواقعة فتاة فيرمونت.

وردت وهبي بغضب على صحافية ارسلت اليها رسالة عبر واتساب عقب ورود اسم هيفاء وهبي، في القضية برفقة عدد من الفنانين في مصر والوطن العربي من خلال محامٍ مصري يُدعى أحمد مهران، تقدم ببلاغ رسمي للنائب العام في مصر، يتهمهم بأن لهم دورًا رئيسا في جريمة “فيرمونت” طالبا استدعاءها والفنانين الواردة أسماؤهم في البلاغ كمتهمين في القضية للتحقيق معهم، قالت هيفاء وهبي في ردها: “قلة الذوق معاكم لأوسخ درجات”.

ونشرت هيفاء وهبي الحديث الذي دار بينها وبين الصحافية عبر خلال خاصية “الستوري” عبر حسابها الخاص على انستقرام. وقالت الصحافية لهيفا في المحادثة “في خبر متداول عن قيام أحد المحامين بطلب استدعاء فنانين بينهم هيفاء وهبي للتحقيق في قضية فيرمونت كمتهمين وادعى المحامي إنهم على علم بتنظيم تلك الحفلات من أجل زيادة عدد المشاركين فيها”.

فردت هيفا “أنا لولا إني محترمة وهمسك نفسي عشان ماقللش أدبي، كنت قلتلك يللا من هنا يا جزمة”.

لتعود الصحافية وتقول “يافندم أنا متشكرة جدًا لحضرتك لكن أنا بقول لحضرتك على كلام بيقوله محامي.. وأنا بحترمك وآسفة على الإزعاج”، لترد هيفاء وهبي قائلة: “يللا من هنا واوعى تبعتيلي تاني، دانتوا وصلت قلة الذوق معاكم لأوسخ درجات”.

وتتصدر قضية فيرمونت حديث الجمهور ووسائل الإعلام حاليًا بعد مرور 6 أعوام على وقوعها، عندما تعرضت فتاة للأذى الجماعي على يد 7 شبان صوروا تلك المشاهد بالهاتف المحمول، ليهددوها بنشرها بعد ذلك، ودونوا أسماءهم على مناطق من جسدها.

وطالت الاتهامات في هذه الحادثة أبناء وأحفاد مشاهير من السياسيين ورجال الأعمال الكبار.

وبعد الكشف عن المتورطين في القضية تدور التحقيقات حول تورط أسماء أخرى غير التي تم توقيفها أو التي هربت خارج مصر. ووفق التحقيقات فإنه تم التوصل باعتراف أحد الموقوفين، عن ما تم استعماله لتخدير الفتاة ومن أين تم جلبه، وكيف تم استخدامه.

وفى سياق منفصل تداول عدد من الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي صورة قديمة للفنانة اللبنانية هيفاء وهبي أظهرت ملامحها خلال فترة المراهقة.

وأشار المتابعون خلال تعليقاتهم الى ان ملامح هيفاء وهبي لم تتغير كثيرا فهي كانت ولا تزال جميلة.

ومما جاء في التعليقات: “جمال طبيعي منذ الازل” و”تشبه الممثلة المصرية يسرا اللوزي” و”حلوة من وهي وصغيرة” و”حلوة صراحة ما تغير شي”.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى