الفن

رسالة صادمة من أصالة نصرى إلى نادين نجيم: لا تكررى خطأى! شام الذهبى تحتفل مع خطيبها بصور رومانسية!

0

علقت الفنانة أصالة نصري على الاتهامات التي وجهت للفنانة نادين نجيم، بأنها استغلت إصابتها في حادث انفجار بيروت لإجراء عمليات تجميل بوجهها.

وقد أوضحت أصالة أن من قالوا عنها هذا الكلام أقل من أن نلتفت إليهم، قائلة: “هدول ناس مهشمين إنسانيا مش ممكن يكونوا بني آدمين، ما المفروض نلتفت لهم أصلا.. كتير اتأثرت لما شوفت فيديوهات الانفجار من بيت نادين.. حبيبة روحي قلبي عندا وزعلت عليها ومتضايقة عشانه وعلى بيتها ان شالله كله بيرجع.. كله بيرجع.. المهم هي وولادها بخير”.

وبسؤالها عن موقفها من إعلان نادين لرغبتها بالهجرة من لبنان، أكد أصالة أن كل إنسان حر بقراراته، وأدرى بما يمر به في حياته.

وفى سياق منفصل نشرت شام الذهبي، ابنة الفنانة السورية أصالة نصري، صورةً أظهرت جانباً من احتفالها بعيد ميلاد خطيبها معتز نصير، عبر خاصية “الستوري” في حسابها على إنستغرام.

ومن خلال إحدى الصور التي نشرتها، وهما يتناولان الطعام على ضوء الشموع، وجهت شام إلى خطيبها رسالةً رومانسية قالت فيها: “أفضل عيد ميلاد وأفضل صحبة وأفضل كل شيء معك..أنت تكملني”.

 

فيما ظهرت في صورةٍ أخرى وهي تضع يديها حول عنق خطيبها، معلقةً عليها بالقول: “بحبك..وأتمنى من الله أن نجد دائما الحب والسلام مع بعضنا البعض”.

ويعد هذا الظهور هو الأول لشام وخطيبها سويا، منذ إعلانهما نبأ خطبتهما قبل شهرٍ من الآن، حيث احتفل الثنائي بارتباطهما الرسمي في العشرين من يوليو/ تموز الماضي في حفل عائلي بسيط اقتصر على أفراد العائلتين فقط.

وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي حينها عبر إنستغرام مقطع فيديو للحفل، ظهرت فيه شام بفستان أبيض مع خطيبها معتز النصير الذي تعرض لموقف محرج خلال الحفل آثار موجة من الضحك، حيث لم يستطع إلباسها الشبكة وهو ما دفع شقيق شام “خالد” لمساعدته، وقالت أصالة في الفيديو: “حبيبيتي شام.. والله كأن أختي هي اللي عم تنخطب.. الله يسعدكم يارب يا قلبي… الله يفرح كل الأمهات ببناتها”.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى