الفن

رانيا يوسف وسمية الخشاب بالمايوه.. من الأجمل؟

1+
فاجأت الفنانة المصرية “رانيا يوسف” متابعيها ونشرت صورة جريئة عبر موقع انستقرام ظهرت فيها بإطلالة مثيرة جدا على البحر. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

 

رانيا كشفت عن ساقيها بالكامل فى الصورة حتى أن مؤخرتها كادت تظهر، وانتقدها متابعينها من خلال التعليقات أسفل الصورة وكتبوا: (ناقص أيه كمان يبان يا رانيا ).

كما نشرت الممثلة المصرية “سمية الخشاب” صورة لها عبر موقع انسقرام أمام البحر أيضا وبدت على طبيعتها و بدون مساحيق تجميل، ولكنها كانت كالقمر بقمة جمالها وأنوثتها المعتادة. “سمية” لم تتغير ملامحها كثيرا منذ ظهورها الأول بمسلسل “الضوء الشارد” لذلك بدت على طبيعتها فى الصورة وهى لا تحتاج أصلا لوضع مساحيق أو إجراء عمليات تجميل.

 

الملفت أنها لم تصور نفسها بعد خلع لباس البحر رغم أنها فى طريقها للسباحة كما يبدو من خلال الصورة، ولم تسعَ لإثارة تفاعل الجمهور كما تفعل بعض الممثلات العرب من خلال نشرهن لبعض الصور المثيرة لهن لحظة دخول فصل الصيف، ما يقلل من قيمتهن الفنية بالطبع.

النجمتان المصريتان غابتا عن الموسم الرمضاني الفائت، ما جعل جميع المشاهدين يشتاقون لهما ويطالبونهما بالعودة بأسرع وقت ممكن.

برأيكم من الأجمل؟ شاركونا برأيكم فى التعليقات، وإذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقاءكم! إلى اللقاء

1+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى