الفن

دنيا بطمة تثير الاستغراب بصورتها.. والجمهور: في شي غلط! من وين حامل؟!

0

أثارت الفنانة المغربية دنيا بطمة، حالة من السخرية والاستغراب بسبب الصور التي ظهرت فيها يوم أمس على أحد مواقع التواصل الاجتماعي، مُرتدية شورتا باللون الأسود، وبلوزة “ضخمة” وطويلة باللون البنفسجي.

 

وربما أرادت دنيا عرض حملها للجمهور، إلا أن إحدى الصور تسببت بجدل كبير وهجوم ضدها، حيث أطلت الفنانة المغربية في الصورة وهي تتكيء على رف عالٍ، مما تسبب بالكشف عن بطنها ومؤخرتها بشكل واضح، كما أكد الجمهور.

وحظيت صورة بطمة بتعليقات سلبية كثيرة من قبل الجمهور والتي لم تخلُ من السخرية، إذ تساءل رواد مواقع التواصل عن سبب هذا الانتفاخ “الغريب” في جسدها، ولماذا بدت بهذا الشكل أساسا.

 

ومن أبرز التعليقات: “هذي حامل من وين؟”، وقالت أخرى:”منحفة ايدها عبر الفوتوشوب”، ” كأنها حاطه مخده ورا تبدأ من الخصر”، “شي مربوط من ورا عند اسفل الظهر”.

فيما كان للنحافة الكبيرة التي بدت عليها يدها في الصورة نصيب كبير من التعليقات؛ إذ رأى البعض أنها لجأت للفوتوشوب من أجل ظهور يدها بهذه الشكل.

 

يُشار إلى أن دنيا بطمة حامل بطفلها الثاني، وكانت قد كشفت عن جنسه قبل فترة، مشيرة إلى أنه ذكر، من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، والد ابنتها غزل.

وكانت قد انتشرت مؤخرًا عدد من الإشاعات تفيد انفصالها عن زوجها ووالد ابنتها، إلا أن بطمة نفت هذه الأخبار بنشر فيديوهات تجمعها به، من بينها فيديو ظهر فيه الترك وهو يساند زوجته في المحكمة على إثر القضية المتهمة بها والتي تعرف باسم “قضية حساب حمزة مون بيبي”.

يُذكر أن دنيا بطمة متهمة هي وشقيقتها ابتسام بالوقوف وراء حساب حمزة مون بيبي على إنستغرام والذي يقوم بنشر صور خاصة للمشاهير والنجوم بهدف التشهير بهم من أجل ابتزازهم.

وما زالت القضية مستمرة في المحاكم، وقد تم الحكم بحبس شقيقة دنيا ابتسام، فيما ما زالت دنيا بانتظار الحكم النهائي ضدها بعد منعها من السفر.

بدأت دنيا بطمة مشوارها الفني من خلال مشاركتها في برنامج المواهب أراب آيدول بموسمه الأول الذي ذهب لقبه إلى المصرية كارمن سليمان، وتزوجت بطمة من المنتج البحريني ومدير أعمالها محمد الترك والد الفنانة الشابة حلا الترك.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى