الترندالفن

دانا جبر تكشف حقيقة صورها الفاضحة: محاولة ابتزاز من شخص مجهول

0

كشفت الفنانة السورية دانا جبر للمرة الأولى حقيقة الصور الفاضحة المتداولة لها على مواقع التواصل الاجتماعي، مؤكدة أن بعضها صحيح “وشخصي” ولم يكن معدا للنشر، بينما البعض الآخر تم تعديله، في محاولة واضحة لابتزازها من شخص مجهول لم يفصح بعد عن هدفه من وراء هذا التشهير.

واصدر المكتب الإعلامي للفنانة السورية دانا بيانا رسميا وصف نشر الصور الفاضحة بحملة “شرسة” لتشويه سمعتها، وأضاف: تؤكد الفنانة دانا جبر من خلال مكتبها الإعلامي أنها تتعرض لحملة تشويه شرسة لسمعتها من قِبل شخص مجهول، في محاولة ابتزاز واضحة للنيل من سمعتها ونجوميتها دون أن يحدد مطلب واضح وراء فعلته.

وتابع البيان: ويؤكد المكتب الاعلامي الخاص بها أن مايتم نشره من صور خاصة بها ،هي صور قديمة جداً وصور شخصية بحتة غير معدة للتداول او النشر وبعضها تعرض لتشويه وتركيب و تعديل بقصد الإساءة .

واختتم بقوله: تتمنى دانا من الجمهور وأهل الصحافة والفن مراعاة خصوصية حياتها الخاصة ومساعدتها في الحد من إنتشار تلك الصور، واثقةً بالقضاء السوري بأنّه سينصفها أياً كان الشخص الذي يروج لحملة الابتزاز هذه وتشويه سمعتها.

وتصدرت الفنانة السورية دانا جبر مؤشرات الأكثر بحثًا على موقع جوجل بعدما تم تسريب صور لها أثناء فترة الحجر المنزلي وظهرت فيه بملابس فاضحة، حيث تم نشر الصور عبر حساب مجهول على موقع إنستقرام، وهو ما أثار حفيظة الجمهور السورى ومستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى