الفن

خادمة “نانسى عجرم” تعترف للقاضى وتكشف المستور !

2+

مرحبا بكم! ضجت مواقع التواصل الإجتماعى بعد تداول تسجيلا صوتيا منسوب لخادمة “نانسى عجرم” وزوجها “فادى الهاشم”. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وكان التسجيل بصوت الخادمة يحمل اعترافات خطيرة أمام القاضى أبرزها أن “فادى الهاشم” زوج “نانسى عجرم” المتهم فى قضية قتل “محمد الموسى” كان يقوم بأعمال غير شرعية أثناء تسلل الشاب إلى فيلا الفنانة برفقة أحد أصدقائه المقربين.

بعد وجود هذا الأعتراف المسجل بين أيدى القاضى فمن المرجح أن يتم استدعاء “الهاشم” وزوجته الفنانة بعد شهادة الخادمة التى تجرم زوج “نانسى” وإخفاء تفاصيل ما حصل وأيضا التستر على أجور طالب بها “الموسى” بعد عمله بالفيلا وهو الإعتناء بحديقة المنزل.

لقد فتحت الخادمة أبواب جهنم على “نانسى” وزوجها حتى وإن كانت الخبر يفتقر إلى الدقة والتفاصيل ، فحتى الساعة لم أثبت سوى أن “الموسى” تسلل إلى الفيلا بدافع السرقة وأن ما قام به “الهاشم” ليس سوى دفاعا عن النفس وعن بيته وبناته.

وكان الشاب “محمد الموسى” قد أقتحم منزل “نانسى عجرم” وأثبت تتبع الداتا للإتصالات الخاصة ب “الموسى” وزوج “نانسى” أن “الموسى” كان يراقب “آل الهاشم” لأسابيع قبل ما قام به، وأنه اتصل مرتين بعيادة “فادى الهاشم” بهدف أخذ موعد لكنه لم يحضر.

برأيكم هل تسجيل الخادمة سيؤدى إلى زج زوج “نانسى” بالحبس؟ أم أن اتهامها له باطل؟ شاركونا برأيكم فى التعليقات، وإذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقاءكم! إلى اللقاء

2+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى