الفن

حليمة بولند تثير الجدل بفيديو نعى رجاء الجداوى !

0

مرحبا بكم! من المعروف أن الإعلامية حليمة بولند دائما تثير الجدل حول تصرفاتها فى كافة الأحوال سواء أثناء مناسبة اجتماعية سعيدة أو حزينة، كما حدث معها بالأمس. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

فقد شن رواد مواقع التواصل الإجتماعى هجوما على  بولند بعدما نشرت مقطع فيديو نعت فيه وفاة الفنانة المصرية رجاء الجداوي وسردت فيه تفاصيل لقائهما الذي جمعهما منذ أعوام خلال برنامج “سر حليمة”.

في مقطع الفيديو، بدت حليمة بولند متأثرة بخبر وفاة الفنانة المصرية، وكانت تبكى وهي تتحدث عن تلقيها الخبر المحزن، وأشارت إلى أنها سيدة جميلة بمعنى الكلمة.

متابعيين بولند لاحظوا أنها ظهرت فى الفيديو بكامل أناقتها وأطلت بمكياج ساحر، كما ارتدت زياً رياضيا أنيقاُ، لكنهم انتقدوا إطلالتها وانتقدوا بهذا المكياج المبالغ فيه وهي تنعي الفنانة القديرة وخاصة أنها ظهرت متأثرة فى الفيديو فما الداعي لوضعه من الأساس، كما اتهمها البعض أنها تمثل الحزن على وفاة الجداوى.

الفنانة المصرية رجاء الجداوي توفيت فجر أمس، عن عمر يناهز الـ82، في مستشفى الحجر الصحي بمدينة الإسماعيلية بمصر، بعد صراع استمر قرابة الـ42 يوماً مع فيروس كورونا. وكانت ابنتها أميرة مختار قد كتبت على حسابها بفيسبوك، صباح الأحد قائلة : “إنا لله وإنا إليه راجعون مامي في ذمة الله”، كما أصدرت نقابة المهن التمثيلية بيانا نعت فيه الفنانة الراحلة.

وكانت الجداوي قد أصيبت بالفيروس نهاية مايو من العام الجارى خلال فترة تصويرها مسلسل لعبة النسيان مع الفنانة دينا الشربيني، ولم تشهد حالتها تحسناً رغم تلقيها للعلاج المكثف وجرعات البلازما من المتعافين. لكن المسحات الأربعة التى أجرتها ظلت إيجابية حتى الساعات الأخيرة من حياتها.

برأيكم هل مثلت حليمة بولند الحزن على رجاء الجداوى؟ شاركونا برأيكم فى التعليقات، وإذا أعجبكم المقاا لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقاءكم! إلى اللقاء

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى