الفن

“حكايات” توضح أسباب خلاف فيفى عبده و رامز جلال !

14+

تصدرت المنصات الرسمية فى الآونة الأخيرة هاشتاج “رامز مجنون رسمى” التابع للممثل المصرى “رامز جلال” ومن المعروف أن برنامجه يسير على خطى الكاميرا الخفية تقريباً ، لكن بمشهد تمثيلى صعب وأحياناً يشكل خطورة على حياة ضيف الرنامج.

وحديث اليوم ليس عن البرنامج بل عن إحدى ضحايا البرنامج نفسه والتى قررت أن تخبر جمهورها ببعض من الكواليس وهى الفنانة “فيفى عبده”. حيث ظهرت “فيفى” ببث مباشر عبر حسابها الخاص على موقع التواصل الإجتماعى “انستجرام” وتحدثت أثناء البث عن كواليس برنامجها الجديد “خلى بالك من فيفى” والذى يُعرض على شاشة قنوات MBC  ، لكن جمهورها تعمد أن يسألها عن حلقتها فى برنامج “رامز مجنون رسمى” ، وكان ردها صادماً.

فعلى الرغم من أنها تقع فى نفس فخ “رامز” كل سنة إلا أنها قررت مقاضاته هذا العام حيث قالت أنها قد تعرضت لضرر جسدى ونفسى كبير بسببه أثناء التصوير لأن “رامز” قد استخدم هذا العام فى مقلبه أداة للصعق الكهربائى وهو ما سبب للفنانة “فيفى عبده” ضعف فى السمع .  وقالت “فيفى” أثناء البث : (رامز ده مجنون فعلاً وأنا مش هسيبه وهرفع عليه قضية عشان أنا أتكهربت كتير جداً وده آثر عليا.)

ومن المتعارف عليه كل عام أن يستضيف “رامز جلال” عدداً من نجوم الفن والكرة  ويقدم فى كل عام فكرة أكثر شراسة من العام الماضى ويتلذذ بتعذيب ضيوفه ، وأطلق على برنامجه هذا العام اسم “رامز مجنون رسمى”. وخلال البرومو الخاص بالبرنامج قال فى تعليق صوتى له : (اللى هيقرب هيتكهرب، ولو حاولوا يستعطفونى ويحايلونى مش هصدق كدبهم.)  .

تدور فكرة برنامج “رامز مجنون رسمى” عندما تستضيف الإعلامية والمطربة “أروى” لعديد من النجوم كى تجرى معهم حواراً فى دبى ، ويكون “رامز” بداخل الأستوديو المجهز للمقالب ويجلس الفنان على كرسى الإعتراف ويدور بينها وبين الضيف حواراً أمام الكاميرات. ومن هنا يقوم فريق عمل برنامج “رامز” بتوصيل الكهرباء بكرسى الضيف ومن ثم يطلب الضيف من “أروى” أن تتدخل لتحل هذا المشكلة ، لكن يظل الضيف على هذه الحالة لفترة طويلة فيصعق بالكهرباء لبضع ثوان ثم تتوقف الكهرباء وتعود من جديد. وحين يظهر على الضيف العصبية والتعب،  تظهر “أروى” بعدها لتقول للضيف بأنها قامت بحل المشكلة تقوم بإستكمال حوارها معه. ثم تعرض “أروى” للضيف ثلاث صوراً لثلاث شخصيات مختلفة والشخصية الثالثة تكون “رامز جلال” الذى يخرج منها ممسكاً فى يده صاعق كهربائى كى يبعد به الضيف عنه وطبعاً هذا بسبب ما يحدث من الضيوف مع “رامز” كالإعتداء عليه بالضرب مثلاً.

يذكر أن الأجور التى يتقاضاها النجوم فى حلقات برنامج “رامز” وصفت من قبل ب “الصادمة” فأقل أجر كان للفنانة “بدرية طلبة” حيث حصلت على 70 ألف جنيه وأعلى أجر كان للفنانة “فيفى عبده” هو 500 ألف جنيه للحلقة!

برأيكم هل “فيفى عبده” لديها الحق فى أن تقاضى رامز جلال رغم أنها كانت تعلم مسبقاً أنه مقلب؟

شاركونا برأيكم فى التعليقات ولا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركة المقال مع أصدقاءكم! إلى اللقاء!

14+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى