الأبراج

حظك اليوم وتوقعات الأبراج عمليا وعاطفيا وصحيا

0

تقدم “حكايات” توقعات الأبراج، اليوم الخميس الموافق 20 أغسطس 2020، بحسب خبراء الفلك والنجوم. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

برج الحمل

مهنيًا: قد تشعر بخيبة أمل بعض الشيء، لكن يمكنك النهوض مرة أخرى والمضي قدمًا وفقًا لمخططه للمستقبل وتحقيق أفضل النتائج. عاطفيًا: حاول ألا تستفز شريكك، لأن رده سيكون مكلفًا لكليكما وسيصعب علاجه مرة أخرى.

برج الثور

مهنيًا: يمكن أن يكون للانضباط الذي تمارسه في العمل تأثير إيجابي عليك، مما يساعدك على التعامل مع زملائك بثقة أكبر. عاطفيًا: أنت وشريكك تواجهان صعوبات مفاجئة ولكن هذا مؤقت ولن يستمر طويلًا.

برج الجوزاء

مهنيًا: تبدأ مسيرة مهنية صعبة، وتضع طاقتك في إنجاز مهني متميز، ثم تسعى للحصول على ترقية أو منصب. عاطفيًا: تقدم سلس بينك وبين حبيبك، ولا تدع الآخرين يدخلون في خط الانسجام بينكما.

برج السرطان

مهنيًا: أنت تحاول تصحيح الدورات التدريبية المتعلقة بقضايا الحقيقة، أو الدورات المتعلقة بمهن أو دراسات أو مشاريع سفر محددة. عاطفيًا: يتخذ الشركاء إجراءات مرنة تجاهك، دون استفزازات وتحديات، فلن تعاني من أي أزمة، بل ستتغلب على الصعوبات.

برج الأسد

مهنيًا: الاستعداد للسفر أو بدء المفاوضات والبحث، فهذه فترة إيجابية ومثمرة. إنه يزخر ويعزز حركة للتواصل مع الآخرين. اغتنم كل فرصة لإنجاح عملك. عاطفيًا: أنت تعيش في بيئة جميلة وداعمة مع أحبائك ومعظم الأشخاص الذين تتعايش معهم، هذه المرة أنت مستعد لتأسيس علاقة جديدة ولكن مستقرة.

برج العذراء

مهنيًا: تعلم أن تتفاوض بهدوء وتحكم على عجل إذا لن تحصل على ما تريد، لكنه قد يوقعك في المشكلات. عاطفيًا: لسانك يسبب لك المتاعب، لذا يرجى أن تكون أكثر صداقة مع من تحب حتى لا يبتعد عنك، وعندها ستصبح وحيدًا ولا تشعر بالخوف عليك.

برج الميزان

مهنيًا: تتزايد مسؤولياتك في العمل، مما سيؤدي إلى تعزيز وضعك وموقعك والراتب المطلوب. عاطفيًا: يمنحك هذا اليوم جاذبية خاصة، لأنك تغري الكثير من الناس، وتسمع كلمات تغازل، وتجد أن اختيارك صحيح.

برج العقرب

مهنيًا: قد يغير البحث المستقبلي عملية عملك، لكنها مجرد مسألة وقت، والنتائج فاقت التوقعات. عاطفيًا: لا تحاولي إخفاء مشاعرك عن شريكك، لأن المشاعر المتبادلة تساعد على فهم العديد من النقاط المشتركة والوصول إليها.

برج القوس

مهنيًا: تستمتع بالسرعة البديهية والأفكار الذكية، وتقوي التواصل، وتكرر المحاولات، وتستخدم كل نقاط قوتك، وتزور الاجتماعات أو تشارك فيها. عاطفيًا: هذا يوم جميل لأنه بعيد كل البعد عن الخلافات والبيئات المجهدة، وهناك جو لطيف ومشجع للتعبير عن مشاعرك العميقة.

برج الجدي

مهنيًا: العوامل الإيجابية والجيدة على المستوى المهني، جنبًا إلى جنب مع احتياجاتك المالية العادلة، ستحقق أهدافك بسرعة. عاطفيًا: أينما ذهبت يكون الهواء مليئًا بالحب والتعلق، والكلمات الكثيرة، وتراكم الأدعية والسحر.

برج الدلو

مهنيًا: يتوافق عطارد والزهرة بشكل جيد ويتوصلا إلى نتيجة جيدة، مما يضع الأساس لمشاريع واعدة. عاطفيًا: عليك أحيانًا أن تكون أكثر تسامحًا مع شريكك لأنه لا يحاول تهميشك أو إيذائك، لكنك تجبره على فعل أشياء لم يعتاد عليها من قبل.

برج الحوت

مهنيًا: لقد أمضيت يومًا طويلًا وشاقًا على جميع المستويات ولم تشعر بالإرهاق العقلي والبدني. سيقدم لك بعض الأشخاص الناضجين النصيحة، لذا يرجى الاستماع والتعلم من تجربة كبار السن، لا تقلل من شأنهم إذا. عاطفيًا: تبدو المشاعر قوية وتعطيك منظورًا واسعًا، لكن يرجى الانتباه إلى أن بعضها يحاول منعك من بناء علاقات جادة مع الآخرين.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى