الأبراج

حظك اليوم مع الأبراج الأربعاء ٥ أغسطس / آب ٢٠٢٠

1+

تقدم “حكايات” توقعات الأبراج، اليوم الأربعاء الموافق 5 أغسطس 2020، بحسب خبراء الفلك والنجوم. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

الحمل

دائمًا ما يجدك أصدقاؤك في المنزل فأنت تفضل المكوث في المنزل خاصة عند التفكير في الحبيب. ربما تتصرف بطريقة غريبة تجعل الآخرين يحذرون منك ويبتعدون عنك.

الثور

تشعر اليوم أنك في المقدمة بفضل قدرتك على التواصل مع أهم الشخصيات وأبرزها في مجتمعك. تستطيع أن تقنع أي شخص بوجهة نظرك! استغل الظروف الجيدة التي تمر بها اليوم وابدأ مشروعا جديدا لم تفكر فيه من قبل.

الجوزاء

لا تفكر بالأشياء غير المألوفة. سترتاح في المساء من المشكلات التي حدث أمس، وسيساعدك الحبيب في ذلك أكثر مما تتخيل. اذهبي إلى مكان هادئ وصف ذهنك.

السرطان

من المتوقع اليوم أن يدعمك المحيطون بك فحاول أن تستغل هذا الدعم بقدر الإمكان. تشعر أنت وزملاؤك في العمل أنكم بحاجة إلى مزيد من التجديد أو ربما بحاجة إلى برنامج جديد.

الأسد

مشكلتك ليست بالضرورة إنجاز العمل، ولكن التخطيط، فالتسرع ونفاد الصبر قد يؤديان بسهولة إلى الغرق في الأمور التافهة. تواصل مع من حولك فبهذه الطريقة تستطيع تعلم الأشياء التي يمكنها توسيع آفاقك.

العذراء

سهولة الاتصال بينك وبين الزملاء أو الأصدقاء قد توفر الجهد والوقت. لا يهتم البعض بحقيقة بعض الأخبار التي يتم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعي، ولكن عليك أن تتأكد من كل تسمعه اليوم.

الميزان

يجب أن تكون اليوم أقوى من أي يوم آخر. لا تقطع علاقتك بشخص ما على الفور لمجرد قيامه بشيء ما تعتقد من وجهة نظرك أنه مهين بالنسبة لك.

العقرب

قد تسمع بعض الأخبار السيئة اليوم والتي تجعلك تفقد أعصابك طوال فترة الصباح. ربما تؤثر هذه الأخبار على أدائك في العمل إن لم تكن حذرًا. عقلك لا يزال مشغولًا طوال اليوم بهذه الأخبار وبالمشكلات المعقدة.

القوس

اليوم تواجه مشكلة في العمل من قبل بعض الزملاء، لذا يجب التوصل إلى خطة شاملة لاجتياز اليوم والانتهاء من مهامك في وقت قياسي، لذا لا تقيد نفسك بخطط لا تستطيع تنفيذها، حاول أن تحقق خططك وتنفذها بقدر الإمكان.

الجدي

إذا تحدثت مع أحد الأصدقاء اليوم في موضوع أو قضية ما، لا تكن كثير الكلام بل من الأفضل أن تركز على النقاط الأساسية وتتحدث فيها باختصار. ربما يشعر أصدقاؤك بالملل وسيظهر ذلك على وجوههم.

الدلو

يوم حافل بالأعمال والتحركات والمساعي والتطورات والتحرر من القيود. تفكّر كثيرًا في مستقبلك وتعيد النظر في بعض القرارات، وتكرس وقتًا كبيرًا لأعمالك ومشاريعك، فتتجند لمهنتك وأهدافك لكي تحصل على نتائج مهمة ومشجّعة جدًا هذا اليوم.

الحوت

فكر جيدا قبل الإقدام على أي قرار أو عمل اليوم، قد تبدو مزاجيا متأففا، فانتبه من بعض الأعداء. لا تتخذ قراراتك بشكل عشوائي قبل أن تستشير أشخاصا ذوي خبرة عاشوا تجارب مماثلة.

1+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى