الفن

حبيبة محمد الشرنوبي تمارس الرياضة على ظهره وتثير جدلا

0

أثارت صورة للفنان المصري محمد الشرنوبي وزرجته راندا رياض جدلاً واسعًا على السوشال ميديا بعد ظهورهما سويا وهما يمارسان الرياضة بطريقة مختلفة، حيث وقفت راندا فوق ظهره وبدأت بممارسة التمارين.

ونشر محمد الشرنوبي صورة عبر “إنستغرام” ظهر فيها بوضعية الضغط وتقف فوق ظهره راندا رياض وهي تمارس الرياضة، وعلق عليها قائلا: “نتمرن سويا.. معا طول الحياة”.

وفور نشره الصورة، انهالت عليه التعليقات ما بين مؤيد ومعارض، فقال متابعون: “والله عيب هاد الجرأة.. عاش ياعم أكيد فرحان أنت بالتثبيتة دي.. والله الوضعية جامدة.. أنت ممكن يجيلك انزلاق غضروفي كده.. عاش ياراندا سيطري من الأول”.

وتعتبر هذه الصورة من القلائل التي تجمع الشرنوبي براندا رياض، فالمعروف عنه عبر السوشال ميديا أنه قليل التفاعل بشأن صوره مع راندا حيث لا يتعمد نشر صور تجمعهما إلا في حدود ضيقة وغالبا ما تكون في المناسبات.

 

وكان محمد الشرنوبي قد احتفل بعقد قرانه على راندا رياض مديرة أعمال المطربة أنغام، وذلك عقب مرور 6 أشهر على خطوبتهما التي كانت في الـ 11 من ديسمبر من العام الماضي.

وتم عقد القران في منزل عائلة العروس، واقتصر عدد الحاضرين على الأسرتين فقط، وذلك التزامًا بالإجراءات الاحترازية التي تشهدها البلاد بسبب تداعيات انتشار فيروس كورونا.

واختارت راندا رياض أن ترتدي فستانًا من توقيع المصمم اللبناني الشهير زهير مراد، حيث تم التحضير له أثناء تواجدها في لبنان قبل أزمة كورونا، بينما ارتدى محمد الشرنوبي بدلة من cougar.

وكان الشرنوبي قد فاجأ جمهوره عبر مواقع التواصل الاجتماعي يوم الـ11 من ديسمبر من العام الماضي بإعلان خبر خطوبته من راندا رياض مديرة أعمال الفنانة أنغام.

ونشر الشرنوبي عبر إنستغرام مجموعة صور من حفل الخطوبة، جمعته بخطيبته والمقرّبين وعلق قائلًا: “مبروك علينا يا حبيبتي .. ربنا يقدرني وأسعدك وأعرف أخليكي على طول مبسوطة.. ربنا يخليكي ليا”.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى