الفن

جليلة المغربية بعد الحكم على دنيا بطمة “وأخيرا سقط الشيطان” !

0

لا يزال القضاء المغربي يعمل على أشهر قضية شغلت الرأي العام المغربي والعربي سنة 2020، حيث قضت المحكمة الابتدائية لمدينة مراكش، بالحبس 8 أشهر نافذة، بحق المغنية المغربية، دنيا بطمة وسنة حبسًا نافذًا بحق شقيقتها ابتسام، وسنة ونصف حبسًا نافذًا بحق مصممة الأزياء عائشة عياش، وعلى المدعوة، صوفيا شاكري بالحبس 10 أشهر نافذة، مع تغريم كل منهم مبلغ 10 الآف درهم، في قضية حساب (حمزة مون بيبي). (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

دنيا بعدما علقت على حكم حبسها، وأظهرت رضاها به، عادت ونشرت صورتها برفقة ابنتها غزل، وظهرتا تمدان لسانيهما، كأنهما تسخران من الحكم الذي ستستأنفه دنيا طالما أنه ابتدائيٌ.دنيا حصلت على البراءة من بعض التهم الأخرى، والجنح المرتبطة أساسًا بالمشاركة في الدخول إلى نظام المعالجة الآنية للمعطيات عن طريق الاحتيال، والمشاركة عمدًا في عرقلة سير هذا النظام، وإحداث إضطراب فيه وتغيير طريقة معالجته، وبث وتوزيع عن طريق الأنظمة المعلوماتية أقوال أشخاص وصورهم دون موافقتهم، وبث وقائع كاذبة قصد المساس بالحياة الخاصة للأشخاص بقصد التشهير بهم والمشاركة في ذلك والتهديد.

إحدى ضحايا دنيا بطمة، جليلة المغربية، علقت بعد صدور الحكم، وشكرت الله لأنه أخذ حقها من بطمة التي طالما شوهت سمعتها بنشر صور ومعلومات خاطئة عنها.

وقالت حبيبة تامر حسني السابقة: (أشكى القضاء المغربي العادل والنزيه، الذي أخذ حقي وحق الكثيرين من هذا الحساب المشؤوم، والمذنبين أخذوا عقابهم، نسيوا أن حساب وعدالة الله فوق كل شيء).

وتابعت: (الحمد لله رب العالمين نصرني بعد ماتعرضت للظلم منهم في عرضي، وشرفي، وأهلي، وأنا مو مسامحتهم الى يوم الدين).

وأنهت كلامها قائلة: (كل من إرتكب جريمة يجب أن يعاقب وإنتهى الأمر، وقليل في حقهم، وأخيرا سقط الشيطان، أعراض الناس اللي اذوهم وخربوا بيوتهم مو هينة عند رب العالمين، يمهل ولايهمل، حسي الله ونعم الوكيل).

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى