الفن

“جاستين بيبر” ينفعل على الهواء بسبب فنان عربى!

0

مرحباً بكم! كثيراً ما تقع المناوشات ما بين النجوم عن طريق مواقع التواصل الإجتماعى حيث يهاجم النجوم بعضهما البعض فى حال وجود خلافات ما بينهم، لكن هذه المرة لم يكن “جاستين بيبر” يعلم أن هذا الشخص الذى يستفزه على موقع “انستجرام” هو فنان عربى!

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعى مقطع فيديو من نجم البوب “جاستين بيبر” عبر حسابه على انستجرام وهو يهدد الممثل الكويتى “ناصرعباس” بالحظر. ففى بداية الأمر كان “بيبر” منشغلاً بالحديث مع متابعيه من خلال بث مباشر عبر حسابه الخاص على تطبيق انستجرام، فوجئ “بيبر” بالتعليقات متواصلة من الممثل الكويتى “ناصر عباس” من حسابه الرسمى والتى استحوذت على التعليقات وراح يكتب كل ثانيتين تعليقاً يطلب منه أن يستضيقه معه فى لايف يغنوا فيه معا من دون أن يترك مجالاً للأخرين لكتابة أسئلتهم وتعليقاتهم، إلا أن الرد جاء قاسياً وغير متوقعاً فقد فام “جاستين بيبر” بتهديد “عباس” بالحظر بسبب تعليقاته المتتالية واصفا إياها بالمزعجة وبأنها لا تسمح له بقراءة باقى تعليقات جمهوره.

“جاستين بيبر” وبخ الممثل الكويتى إلا أن “ناصر” لم يستجب حتى قام “بيبر” بحظره على انستجرام بسبب ما فعله الأخير خلال البث المباشر ل “بيبر” مع متابعيه، فقد رد “بيبر” بعصبية على “ناصر عباس” من خلال البث قائلا: (ناصر عباس…توقف عن التعليق وعن مطالبتى بالغناء سوياً لأننى لا أستطيع رؤية تعليقات الأخرين…كم أنت مزعج! يا رجل توقف لن أغنى معك يا رجل وأعتذر عن ذلك لذا أرجوك توقف عن مطالبتى بذلك أنت تفسد الأمر للجميع ولا أستطيع رؤية التعليقات بسببك! لا أريد الإضطرار لحظرك.)

إن الفيديو الذى طلب فيه “عباس” الغناء مع “بيبر” قد انتشر بشكل كبيرعبر مواقع التواصل الإجتماعى وقد قسم أراء المتابعين إذا أن أغلب الجمهور أعطى الحق لتصرف “جاستين بيبر” معلقاً أن ما فعله “ناصر” كان مستفزاً ومزعجاً و أن حظر “بيبر” ل “ناصر” كانت تلك الوسيلة الوحيدة لإكمال البث بشكل طبيعى، فى حين رأى أخرون أن “بيبر” كان مبالغ فى رد فعله.

يذكر أن “عباس” لم يستفز “جاستين بيبر” فقط بل انتشر فيديو له وهو يطلب من المغنية الأمريكية “ماديسون بير” أن يشاركها الغناء أيضاً كما فعل مع “بيبر”.

برأيكم هل يتعمد “ناصر” استفزاز الفنانين من أجل اكتساب الشهرة أم ان تصرفه عفوى؟

شاركونا برأيكم فى التعليقات، وإذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقاءكم! إلى اللقاء!

 

 

 

 

 

 

 

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى