الأبراج

توقعات ماغي فرح لشهر سبتمبر 2020 على الصعيد العاطفي والمهنى

1+

ما هي توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرح للأبراج لشهرسبتمبر/أيلول 2020 على الصعيد الإجتماعي، وماذا يخبئ لك برجك في عالم الفلك؟ وهل سيحمل هذا الشهر الأخبار الجديدة والسارة على الصعيد الإجتماعي أم انه شهر مليء بالمصاعب؟

فيما يأتي، أبرز توقعات خبيرة الأبراج وعالمة الفلك ماغي فرحالتي تنتظر الأبراج لشهر سبتمبر/أيلول 2020 على الصعيد المهنى والعاطفى:

توقعات برج الحمل لشهر سبتمبر/أيلول 2020

عمليا:سيحمل النصف الأول من شهر سبتمبر/أيلول 2020،  للذين ينتمون الى برج الحمل السحر، خلال هذه الفترة سيسحر الذين ينتمون للحمل كل من حولهم بمهاراتهم الشخصية، فينوس والذي هو كوكب الدبلوماسية سيزيل آثار كل الإرتباك وما نجم عنه خلال الشهر الماضي، وبالتالي حتى لو قام الحمل بالقيام بردة فعل من دون تفكير فهي لن تكون فجة بل ستكون دبلوماسية للغاية.

عاطفياستكون الأمور هادئة، ومنذ الثاني والعشرين من الشهر هذا ومع تحفيز الشمس للقطاع العاطفي فإنه سيتم التركيز على كل الأشخاص الذين تم إهمالهم والسعي لكسب ودهم من جديد.

في المقابل الأعزب أمام العديد من الفرص للدخول في الحب خصوصاً وأنه هناك إستعداد للمخاطرة، ذروة الحظ الجيد للأعزب ستكون بين ٢٠ و٢١، وأي مخاطرة يقرر إتخاذها خلال هذين اليومين ستكون نتيجتها إيجابية جداً.

 

توقعات برج الثور لشهر سبتمبر/أيلول 2020

عمليا: شهر سبتمبر/أيلول أفضل من الفترات الماضية مما لا شك فيه، الشمس خلال هذه الفترة ستكون في العذراء، وتأثيرها سيكون إيجابياً على برج الثور، وبالتالي سيكون هناك الطاقة المريحة السلسة، ولكن في المقابل يجب الإستعداد للتعامل مع الكثير من الأحداث غير المتوقعة وذلك لأنَّ الشهر هذا سيحفل بالكثير من المفاجآت التي لم تكن بالحسبان.

عاطفيايجد الثور نفسه خلال النصف الأول من الشهر يعمل من أجل إعادة الشرارة إلى الحياة العاطفية، ومع إنتصاف الشهر سيكون لهذه الجهود أثرها الكبير، إذ أنَّ الروابط ستكون أفضل وأقوى من أي وقت مضى، وبالتالي المرتبط سيجد نفسه في حالة من الإستقرار العاطفي والنفسي.

سيكون هناك مع إقتراب الشهر على النهاية أحداث رومانسية غير متوقعة، والتي قد تكون إيجابية أو سلبية، هذه الأحداث تعتمد على آلية تعامل الثور معها، فإن عرف كيف يتعامل معها بعقلانية ومنطق، رغم أن الحب بشكل عام غير منطقي، فحينها التأثير سيكون إيجابياً، وفي حال سار خلف مشاعره بشكل أعمى، فحينها لن يسفر عن الفترة تلك ما هو إيجابي.

توقعات برج الجوزاء لشهر سبتمبر / أيلول 2020

عمليا: سيزود المريخ الجوزاء بالطاقة طوال الشهر كما سيكون هناك حماسة كبيرة لإنجاز المهام، على الجوزاء أن يكون مبادراً في علاقاته سواء المهنية أو الشخصية أو العائلية أو غيرها، فالحظ حليفه وكل الجهود التي سيبذلها سيتم تقديرها بشكل كبير من قبل الآخرين.

عاطفياالأبراج تنصحه بالتحكم بميله للمغازلة خصوصاً خلال الأيام الأولى، لأنَّ محاولته ستبوء بالفشل بل لأن مسار العلاقة قد لا يكون إيجابياً، سحر البرج هذا سيكون في ذروته وبالتالي إن بادر وحاول فهو بالتأكيد سيتمكن من الفوز بقلب من يحاول إستمالته.

سيجد المرتبط نفسه يسعى الى خلق التوازن ولكنه في الوقت عينه سيكون في مزاج للقيام بالكثير من المبادرات التي تثبت للشريك حبه له، مع إنتصاف الشهر سيكون هناك بعض المشاكل التي يجب التعامل معها بهدوء، خلال مرحلة المواجهات يجب إعتماد التواصل الواضح والمباشر بحيث يُعبر الجوزاء عما يريده ويتوقعه وأن يستمع بالوقت عينه للشريك.

توقعات برج السرطان لشهر سبتمبر / أيلول 2020

 

عمليا: يبدو هذا الشهر هادئاً ولكنه يحمل بين طياته الكثير من الأمور التي قد تعكر صفوه، ولهذا السبب هناك ضرورة ملحة لأن يتم التعامل مع الفترة هذه بوعي وعقلانية، المقاربة الأولى التي يجب التمسك بها طوال الشهر تتمحور حول عدم القيام بما يريده الاخر، أي يجب عدم الإستسلام لإقتراحات وأفكار الآخرين بل يجب إتخاذ الخطوات التي يراها السرطان مناسبة له مع الوضع بالحسبان إقتراحات الاخرين وتحديد من إن كانت تعود عليه بالفائدة أم لا.
المقاربة الثانية تتعلق بضرورة الإنتباه لكل ما يحدث في المحيط، وبالتالي عدم تجاهل الدلائل التي ستظهر هنا وهناك،  خلال الفترة هذه هناك الكثير من الأمور التي ستحدث في محيط السرطان والتي سيكون لها تأثيرها الكبير عليه وبالتالي إن لم يكن هناك إدراك لأهمية المراقبة عن كثب فحينها قد يجد البرج هذا نفسه في مواقف سيئة كان بإمكانه تجنبها.

عاطفياستكون الفترة الأولى من الشهر حافلة بالإختلاف بوجهات النظر مع الشريك، ولهذا السبب هناك ضرورة لأن يكون هناك مرونة وإستعداد للمساومة من أجل التوصل الى الحلول، العناد لن يؤدي سوى إلى تحويل الإختلاف في وجهات النظر الى مشاكل ومواجهات، الأجواء العامة للشهر عاطفياً ترتبط بشكل مباشر بآلية التعامل مع الإختلاف بوجهات النظر، فإن تم إعتماد الدبلوماسية الأمور ستسير على خير ما يرام وإن تم إختيار التمسك بالرأي فحينها الشهر سيكون صعباً.

توقعات برج الأسد لشهر سبتمبر /أيلول 2020

عمليا: سيكون هناك ميل للإحتفال والمرح خلال الشهر هذا، ولكن على الأسد عدم المبالغة بذلك لأنه قد يجد نفسه يورط نفسه في مشاكل هو بغنى عنها، سيكون هناك الكثير من المتاعب والمشاكل التي تنتظر الأسد ولهذا السبب يجب الإنتباه للتفاصيل وتوقع حدوثها، ففي حال غرق الأسد في الإحتفال والمرح فحينها لن يتمكن من رؤية المشاكل وهي تتجه إليه.

عاطفياسيكون النصف الأول من الشهر حافلاً بالمشاعر الرومانسية وسيكون هناك التناغم والسعادة والمرح في العلاقات، ولكن ومع إنتصاف الشهر، المشاعر هذه ستخفت حدتها بشكل مفاجئ ما قد يربك الشريك، وفي حال أضفنا الى المعادلة رغبة الأسد بالإحتفال والمرح بمفرده فحينها هناك نسبة كبيرة لأن يفهم الشريك ما يحدث بشكل خاطئ، وبالتالي يخيل إليه بأنه لم يعد يكترث له أو أنه أختبر تبدلاً مفاجئاً بالمشاعر لسبب أو لآخر.

توقعات برج العذراء لشهر سبتمبر /أيلول 2020

 

عمليا: رغم الأجواء الإيجابية العامة ولكن مع تموضع المريخ بزواية ٩٠ مع الشمس فإن المشاكل ستفرض نفسها، والمشكلة هي أنَّ طاقة المريخ ستجعل ردات الفعل مبالغ بها ما سيزيد الطين بلة، وخلال الصراع هذا سيتعامل العذراء مع إنتصاف الشهر مع المشاكل المادية التي ستعقد الأمور أكثر مما هي معقدة أصلاً، هنا على العذراء تحديد أي من الأمور أكثر أهمية بالنسبة إليه، فالإستمرار بالتفكير بإمكانية الخيانة لا يخدمه ولا يخدم العلاقة بشيء، فإن كان يريد العلاقات الجانبية فحينها عليه أن يحسم أمره وينسحب من العلاقة ويقوم بما يحلو له ولكن لا يمكنه الإستمرار على هذا المنوال.

عاطفيابداية الشهر لن تكون سيئة بشكل عام ولكن العذراء سيكون في حالة من الصراع الداخلي حول المسار العام للعلاقة وتأثيرها عليه كشخص، ولكن لاحقاً ولأيام معدودة سيكون هناك الرومانسية والتناغم، المشكلة التي ستعود وتفرض نفسها هي إستمرار ميل العذراء للقيام بعلاقات جانبية، فهو إن كان قد قرر عدم القيام بذلك خلال الشهريين الماضيين فإنها ستعود وتفرض نفسها خلال الفترة

توقعات برج الميزان لشهر سبتمبر /أيلول 2020

عمليا. الشمس ستكون في برج الميزان خلال هذه الفترة ما يعني أن الطاقة ستكون في ذروتها طوال الشهر، والخبر الجيد هنا هو أنه لا يوجد تأثير سلبي كبير لحركة الكواكب ما يعني أن الأمور طوال الشهر ستكون مريحة وسهلة.

عاطفياستكون الفترة الأولى من الشهر غاية في الرومانسية، وبالتالي يمكن توقع الكثير من التناغم والهدوء وسيكون الميزان في قمة السعادة، خلال النصف الثاني من الشهر سينصب التركيز على الحياة المهنية ولكن ذلك لن يؤثر بشكل سلبي على الحياة العاطفية، وذلك لأنَّ الأجواء العامة داعمة وفيها الكثير من التفهم والحب، وبالتالي الشريك سيتفهم ضرورة القيام بذلك، المقاربة هذه ستجعل الرومانسية تتضاعف، فالشريك الداعم سيجعل الميزان يقع في حبه مجدداً وبقوة أكبر من ذي قبل.

الأعزب أمام العديد من الفرص للوقوع في الحب وفي الواقع العلاقات التي سيتم تكوينها خلال هذه الفترة ستكون حسية للغاية وفيها الكثير من المرح والرومانسية.

توقعات برج العقرب لشهر سبتمبر /أيلول 2020

عمليا: خلال الشهر هذا فينوس سيكون بزواية ٩٠ مع نبتون، وهذا ما سيؤدي الى ميل العقرب للغرق بالملذات، بطبيعة الحال الغرق في الملذات يعني المزيد من المتاعب والمشكلة الجديدة التي سيواجهها خلال الشهر هذا، هي المشاكل الصحية بسبب التوتر وبسبب العادات السيئة والنظام الغذائي غير الصحي، يجب ممارسة ضبط النفس وعدم الإنجرار خلف الرغبات وذلك لأنَّ المسار العام أصلاً لم يكن جيداً للعديد من المجالات في حياة العقرب وعلى رأسها الحياة المهنية وبالتالي لا داع لجعل الأمور أكثر سوءاً مما هي عليه أصلاً.
خلال الأيام الأولى من الشهر سيشعر العقرب بأنه في حالة من الهدوء المطلق ومن السلام الداخلي ولكن الصورة كلها ستنقلب إبتداءاً من الخامس من الشهر هذا وستبدأ الرغبات بالتزايد.

عاطفياالأمور لا تبشر بالخير وذلك لأن نسبة إقدام المرتبط على الخيانة مرتفعة جداً، والخطير في الخيانة خلال هذه المرحلة هو أنه لن يكترث للعواقب وحتى أنه قد لا يبذل الكثير من الجهود لإخفاء آثار فعلته تلك.

سيقفز الأعزب من علاقة لأخرى وكلها لن تكون جدية وذلك لأنَّ كل ما يسعى إليه هو المرح والإستمتاع.

توقعات برج القوس لشهر سبتمبر /أيلول 2020

 

عمليا: بلوتو خلال الشهر هذا سيؤثر وبشكل إيجابي على القوس، سيكون هناك الأمل والسعادة، سيختبر القوس الكثير من المشاعر الحادة ومن أجل عدم السماح لها بتسييره وبالتأثير عليه بشكل كبير، يجب المحافظة على الهدوء قدر الإمكان، ولكن لحسن حظ القوس الشمس ستكون بزواية ٩٠ درجة مع أورانوس وهذا الواقع سيساعده على إبقاء المشاعر والإنفعالات تحت السيطرة.
 الأبراج تنصح القوس بإمضاء ما يمكنه من الوقت بمفرده والقيام بمراجعة الذات خصوصاً حين لا تسير الأمور كما يريد.
الأول والثاني من الشهر هذا سيجعلان القوس يدرك أهميته عند الآخرين، وذلك لأن دائرته الضيقة ستغدق عليه الحب والتقدير.
وإبتداءاً من الثالث عشر الأمور ستتبدل وسيبدو وكأن الماضي الذي يحاول القوس جاهداً لإستبداله بحاضر أفضل، يكرر نفسه، المشكلة مع القوس هي أنَّ حياته يمكنها أن تكون عبارة عن أحداث تكرر نفسها وذلك لأن بشكل عام لا يتعلم من أخطاء الماضي.

عاطفياالأوضاع مثالية فهناك الكثير من الحب والشغف والتواصل مع الشريك سهل للغاية، الكاريزما الخاصة بالبرج هذا ستكون في ذروتها وبالتالي الفترة كلها ستكون ممتعة.

الواقع هذا سينعكس وبشكل إيجابي على حظوظ الأعزب بالعثور على الحب وذلك لأنه وبكل بساطة سيكون لا يقاوم.
سيجد نفسه المرتبط بعلاقة حب يعاني من بعض المشاكل إبتداءاً من الثالث والعشرين وذلك لأنَّ القوس والشريك لن يكونا على الصفحة نفسها.

توقعات برج الجدي لشهر سبتمبر /أيلول 2020

عمليا: حركة الكواكب ستكون لصالح الذين ينتمون الى برج الجدي خلال سبتمبر/أيلول، المساعدة الأكبر والطاقة الإيجابية والحظ الجيد كلها ستأتي بشكل خاص من الشمس وعطارد وأورانوس.
الأبراج تنصح الجدي وكي يتمكن من الإستفادة بشكل كلي من هذه الطاقة هو أن يقوم بالنشاطات التي تربطه بعنصره الترابي
.

عاطفياسيكون هناك فترة سيختبر فيها الجدي أمراً جديداً ألا وهو الإنفصال عن محيطه، وهذا الإنفصال قد يكون عاطفياً أو رغبة بالإنعزال والبعد جسدياً عن الآخرين، إلا أنه ما زال بإمكانه إستغلال هذا الأمر من أجل التطور، وبغض النظر عن المجالات العاطفية الجديدة والمشاعر التي سيختبرها الجدي خلال مرحلة الإنفصال، فمن الأهمية بمكان رؤية الصورة كاملة وعدم التركيز وبشكل كلي على التفاصيل وذلك لأنه سيمنع نفسه من تحقيق أي تقدم يذكر، فالتركيز على التفاصيل سيجعله يتوقف عن كل نقطة خلل أو عيب وبالتالي سيدخل نفسه في مرحلة من الجمود، إن لم يضع الجدي الجهود فلن يحصد النتائج وبالتالي الفترة يمكنها أن تكون رومانسية أو يمكنها أن تكون النقيض كلياً فذلك يعتمد على المقاربة التي سيتم إعتمادها.

توقعات برج الدلو لشهر سبتمبر /أيلول 2020

عمليا: تشير التوقعات الى شهر ممتاز رغم التحديات العديدة التي سيواجهها الدلو ولكن سيكون هناك الكثير من الثقة بالنفس عند التعامل مع هذه العقبات ما سيجعل المشاكل الكبيرة، تبدو تافهة.
ستساعد حركة الكواكب الدلو على أن يطور مهاراته في التواصل كما أنها ستحفز قدراته العقلية، ولأن الدلو خلال هذه الفترة يملك الكثير من الثقة بالنفس فهو لن يجد أي صعوبة في تحقيق كل الأمور التي يريد تحقيقها، كما أنه سيتمكن خلال الفترة هذه من الحصول على مساعدة أي شخص يريده وذلك لأن مهاراته في الإقناع ستكون في أفضل مراحلها.

عاطفياستكون الفترة هذه مثالية ففينوس سيجعل العلاقة رومانسية للغاية وذلك من السابع وحتى الثلاثين من الشهر هذا، الشريك سيكون الداعم والمحفز الأول للدلو ما يعني أن الراحة حاضرة وموجودة، وبالتالي الشغف سيكون وبشكل تلقائي جزءاً من هذه العلاقة.

الأعزب سيتمكن من الدخول في علاقات مع أشخاص ستكون نسبة التوافق معهم مرتفعة جداً، الحب سيكون بالإمكان العثور عليه في أماكن غير مألوفة وعادة لا يتم العثور فيها على الحب.

توقعات برج الحوت لشهر سبتمبر /أيلول 2020

 

عمليا: مع تواجد الكواكب في النصف العلوي من برج الحوت، فإنَّ المسائل الخاصة لن تكون أولوية على الإطلاق كما أن الحياة المهنية ستكون مريحة للغاية وذلك لأنَّ التحديات والمشاكل ستكون في حدها الأدنى.

عاطفياسيتأثر الزواج وبشكل سريع بإنشغال الحوت بأمور المهنية والمالية، الحياة الزوجية ستكون مثالية حتى السادس من الشهر هذا، وبعد ذلك البرودة ستفرض نفسها والحوت سينصرف الى مشاغله وسيهمل الشريك الذي بدوره لن يبادر على الإطلاق.

الأعزب في المقابل وبمساعدة من عطارد سيتمكن من تكوين علاقات حب ولكن أيضاً لا جدية ولا نية للإلتزام فيها

1+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى