الأبراج

توقعات برج الحمل لشهر أغسطس (آب) ٢٠٢٠

0

** العاطفة والشراكة الزوجية: في أغسطس 2020 ، تكاد تنفجر بالطاقة والقلق والباحث عن الإثارة. يحافظ المريخ على برج الحمل (الحاكم الذي هو يحكمه) ديناميكيًا ، والجوانب الكوكبية التي يصنعها على مدار الشهر تدفعك إلى غزو مناطق جديدة في حياتك العاطفية وحياتك المهنية. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

في 7 أغسطس 2020 ، ابدأ الزهرة – حاكم المنزل السابع للحمل (العلاقات والزواج) – في عبورها عبر منزلك الرابع (الأسرة ، المنزل ، الأقارب). ونتيجة لذلك ، أصبح كوكب المريخ والزهرة الآن في علامات تشكل مربعًا في دائرة البروج ، مما يعني أن رغباتك الحميمة والرغبة في التغلب والعطش للإثارة تتناغم مع احتياجاتك العاطفية. من الناحية العاطفية ، تميل إلى استكشاف الزوايا السرية لروحك ، والبقع الحساسة ، وترغب في أن تكون قريبًا من شخص دافئ ، متعاطف ، ملهم لك بالأمن والاستقرار.

باختصار ، لن ترغب في الحنان في أغسطس ، وإذا كنت متزوجاً من فترة طويلة ، فأنت تستمتع بالاستسلام لنصفك الأفضل الذي يدللك بعد أيام طويلة صعبة من التحديات والمشكلات المهنية.

الشمس تعبر منزلك من الحب والرومانسية والمغازلة حتى 20 أغسطس 2020 ، متبوعًا بعطارد بين 5 و 20 أغسطس. يقترح ” علم الفلك التنجيمي ” الاستفادة القصوى من هذه الظروف الفلكية من أجل الاقتراب من شخص يعجبك ، والاعتراف بمشاعرك لشخص تحبه ، وتساهم في أجواء أكثر دفئًا وتناغمًا في علاقتك الحالية.

لن يعاني الحمل العازب من مشاكل عندما يتعلق الأمر بكسب قلوب من هم فيه – إن بناء اتصال طويل الأمد هو مشكلة أكثر ، على الرغم من ذلك. قد يكون العديد منهم مهتمين فقط بالحصول على الرضا هنا والآن.

** الحياة المهنية والمالية:

مهنيا ، الأمور ليست سوى الهدوء. مهما كانت الصراعات والقضايا التي تواجهها يمكن أن تفسح المجال لوجهات نظر جديدة للتنمية وتغيير الاتجاه.

طوال شهر أغسطس 2020 ، المريخ – حاكم برج الحمل – يُشكل مربع مع الكواكب المتواجدة في منزله العاشر (الوظيفي والأهداف الاجتماعية المهنية والسمعة): المشتري وزحل وبلوتو. يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بالاستفادة القصوى من هذه الطاقة القوية من أجل الدفاع عن أفكارك ووجهات نظرك واستراتيجياتك ؛ تميز وقم ببناء اسم لنفسك في مجال عملك.

قد تتعامل جيدًا مع العقبات والمعارضة من قبل الأشخاص ذوي السلطة الذين قد يكونون فاسدين أيضًا. ينصح ” علم الفلك التنجيمي ” بعدم التسرع في التمثيل وبدلاً من ذلك تخفيف ردود أفعالك ، أو المخاطرة بجعل المواقف الحادة للصراع أسوأ حتى إلى النقطة التي تتصاعد فيها الأشياء وتتحول إلى لدغك. قد تكون الاستثمارات الكبيرة أو المشتركة مشكلة. قد تضطر إلى القتال للحصول على حصة أكبر من الربح أو حصة أكبر في السوق.

يصبح المنزل السادس للحمل (العمل) قويًا خلال آخر عشرة أيام من شهر أغسطس 2020 ، عندما يبدأ في عبوره عطارد والشمس: عطارد – حاكم هذا المنزل – يبدأ عبوره في 20 أغسطس ، متبوعًا بالشمس في 22 أغسطس ونتيجة لذلك ، يمكن تحقيق النجاح لمواليد الحمل الباحثون عن عمل ، خاصةً إذا اتصلوا بصاحب عمل سابق. يمكن للرياضيين الذين لديهم وظيفة بالفعل الاستمتاع بحقيقة أنهم يحصلون على زيادة ، وأولئك الذين يمتلكون شركات قد يحققون المزيد من الربح.

خلال هذا الوضع الفلكي ، يمكن أن يصبح عالم الإنترنت مربحًا جدًا أو قد يكون بديلاً لما كنت تفعله قبل أن تصل إلى هذا التصحيح الخام الذي نشهده جميعًا.

الزهرة – حاكم أموال الحمل – ينتقل إلى منزلك الرابع في 7 أغسطس 2020 ، ويتنبأ بدعم ثابت من عائلتك.

عندما يتعلق الأمر بأي معاملات عقارية محتملة ، يوصي ” علم الفلك التنجيمي ” بالحذر خلال الأيام الأخيرة من شهر أغسطس.

** الوضع الصحى والنفسي:

أنت في حالة مزاجية مشوشة وجاهزة لمواجهة الجميع. المريخ – حاكم برج الحمل – الموجود في برج الحمل يمنحك الطاقة التي تحتاجها لتغيير العالم ، أو على الأقل ركنك الشخصي منه.

في آب (أغسطس) 2020 ، من المهم أن تعرف كيف تحافظ على خططك ، وأن تدير طاقتك وصبرك وجهودك جيدًا ، وأن لا تبالغ في ذلك بقوة أو عنف. محاولة دفع الأشياء لن تساعدك على كسب شيء ، لأنك تخاطر بالإرهاق ، مما يجعل الأعداء و / أو يجعل بعض النزاعات أسوأ.

مهما كان الأمر صعبًا ، ينصح ” علم الفلك التنجيمي ” بمحاولة تخصيص الوقت لعائلتك أيضًا. هكذا تعيد شحن بطارياتك وتجد السلام الداخلي.

بعد 22 أغسطس 2020 ، يمكن أن تتحسن صحتك ويجب عليك إعطاء نمط حياتك والحاجة إلى مزيد من الاهتمام. حان الوقت أيضًا لإجراء الفحوصات الطبية الروتينية.

** نصيحة الفلك لمولود الحمل خلال شهر آب / أغسطس 2020

” إغراء شهر أغسطس الرائع هو الإرهاق في نفسك ، ولكن لا يمكنك الحصول على النتائج التي تسعى إليها بعد ذلك. تحتاج بعض المشاريع إلى النضج لفترة أطول. كن حذرا في إدارة غضبك ومواقفك القوية! “.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى