الأبراج

توقعات برج الجوزاء لشهر أغسطس (آب) ٢٠٢٠

0
** العاطفة والشراكة الزوجية:
لا يحصل مواليد الجوزاء على الكثير من السلام في حياتهم العاطفية في أغسطس 2020. من ناحية ، تحت تأثير كوكب المريخ في المنزل الحادي عشر (الأصدقاء ، الحياة الاجتماعية ، الدوائر الاجتماعية المهنية ، الاتصالات عبر الإنترنت أو الاتصالات الافتراضية) ، يدفعهم الشغف إلى الأمام وهم يحترقون. من ناحية أخرى ، تبدأ كوكب الزهرة – حاكم حب ورومانسية الجوزاء – عبورها من خلال المنزل الثاني في 7 أغسطس ، مما يؤهبهم نحو الحساسية والكآبة.
أنت أكثر ضعفاً وتريد المزيد من الرعاية والاهتمام من شريكك حتى تشعر بالتقدير من قبلهم. لكن ” علم الفلك التنجيمي ” ينصحك بالتأكد من أنك تقدم قدر ما تطلب منه.
هذا السياق الفلكي مفضل في الغالب للمتزوجين الذين يرغبون في إعادة اكتشاف أنفسهم ، والهروب من الشجاعة اليومية ، وتجربة أشياء جديدة معًا من أجل تعزيز ارتباطهم العاطفي وإعادة إطلاق الجذب الجنسي.
لا يزال المشتري – حاكم بيت زواج الجوزاء – في حركة رجعية في منزلك الثامن (الألفة والثقة المتبادلة والولاء) ، وتساعدك الزوايا التي يصنعها مع الزهرة وعطارد على توضيح بعض المواقف واستعادة التواصل القائم على العاطفة مع أفضل من النصف ، إذا عانى اتصالك بسبب الحياة اليومية.
يجعل بعض الجوزاء حياتهم معقدة من خلال التورط في شؤون خارج نطاق الزواج أو في علاقات مع الأشخاص المتزوجين ، والابتعاد بشغف أعمى والمخاطرة بالانتهاء في المواقف المتفجرة. يشير ” علم الفلك التنجيمي ” إلى أن صديقًا أو شخصًا من حاشيتك قد يخونك أو يوبخك أو يفسد حياتك العاطفية بالدراما.
بالنسبة إلى العازبين من الجوزاء ، يبدأ الآن مصطلح نشط جدًا عندما يتعلق الأمر بالبحث عن الحب. قد يطاردهم شخص من حاشيتهم بغضب. على الرغم من حقيقة أن الجوزاء غالبًا ما يُنظر إليها على أنها ضحلة في مسائل القلب ، خلال هذا المصطلح يريدون اتصالًا أعمقًا وموحدًا للعمل الجماعي. ولكن قد يتم التغلب عليهم في بعض الأحيان من خلال القوة العاطفية للحظة.
** الحياة المهنية والمالية:
في 7 أغسطس 2020 ، بدأت الزهرة عبورها من خلال منزلك الثاني (عمل مقابل المال والموارد الشخصية والقيم) ، وتحدث عن مصطلح جيد جدًا عندما يتعلق الأمر بالمال. يساعدك عبور كوكب الزهرة هذا على كسب المزيد من خلال كونك مبدعًا ومبدعًا ومبتكرًا ، ولكن من ناحية أخرى يمكن أن يجلب الاتجاه الضار نحو أن يصبح مبدعًا في إنفاق المال على الترفيه والترف.
تعارض الزهرة مع الكواكب في منزلك الثامن (القروض والضرائب والديون والتمويل والموارد المشتركة والميراث) ، مما يدفعك إلى البحث عن توازن في التعامل مع الموارد والدخل. ينصح ” علم الفلك التنجيمي ” بالابتعاد عن أي مخاطر وتجاوزات وتخفيف الرغبة في التأثير على حجم محفظتك. حان الوقت لبذل جهد لتوفير أو إعادة استثمار أرباحك بحكمة. لا تبالغ ، لأنك تخاطر بتدمير رصيد ميزانيتك على المدى الطويل!
لا يبدو الأصدقاء على استعداد كبير لإقراضك أي أموال ، وإذا كنت بحاجة إلى استرداد بعض الديون ، فقد تضطر إلى الإصرار عليهم أو الضغط عليهم لإعادة الأموال إليك.
إذا بذلت بعض الجهد ، فقد تصبح الهواية مربحة.
إذا كان لديك أطفال ، يشير ” علم الفلك التنجيمي ” إلى أنه قد تكون هناك نفقات غير متوقعة تتعلق بهم.
خلال هذا الوضع الفلكي ، قد يكون بعض مواليد العذراء مستاء بشدة بشأن دخلهم أو يمر ببعض القضايا والصراعات المتعلقة بالضرائب أو المساهمات المختلفة. لحسن الحظ ، لديهم أيضًا الحدس والشجاعة للتوصل إلى حلول.
بين 5 و 20 أغسطس 2020 ، يساعدك عطارد في التواصل بكفاءة أكبر ، وتعلم أشياء جديدة ، والنجاح في أي مفاوضات أو إذا كنت تعمل في مجالات تتعلق بالتعليم و / أو الاتصال.
إذا كان عليك العثور على وظيفة (جديدة) ، فقد تلاحظ أنه ليس بهذه السهولة لأنه من الصعب إرضاءك عندما يتعلق الأمر بشيك الراتب والمزايا. لا يجب أن تطلب الكثير ، خاصة خلال هذا المصعب الصعب بالنسبة لنا جميعًا.
** الوضع الصحى والنفسي:
لن تفتقر إلى الطاقة الجسدية والحماس ، لكنك تميل إلى إضاعة وقتك ومالك في الترفيه ، والإفراط ، والإسراف. يجب أن تخصص وقتًا لروحك أيضًا وأن تفكر في أهمية الأسرة والروحانية ومعرفة الذات.
خلال هذا الوضع الفلكي ، يقترح ” علم الفلك التنجيمي ” الذهاب إلى فصل للتطوير الذاتي أو محاولة الحصول على بعض جلسات التدليك أو التأمل. يساعدك التفكير المريح على التحكم في طاقتك الجسدية بشكل أفضل وتوجيهها بمزيد من الوضوح إلى أهدافك في المستقبل.
بعد 20 آب (أغسطس) ، عندما يبدأ عطارد والشمس عبورهما عبر منزل الجوزاء الرابع (العائلة ، المشاعر ، اللاوعي) ، يجب أن تخصص المزيد من الوقت لأحبائك. ونتيجة لذلك ، يمكنك استعادة طاقتك أو التخلص من بعض المشاكل القديمة التي تثقل كاهل قلبك.
** نصيحة الفلك لمولود الجوزاء خلال شهر آب / أغسطس 2020
” في آب (أغسطس) 2020 ، تريد الكثير جدًا في وقت مبكر وتخاطر باستنفاد مواردك بسرعة. إذا كنت حكيمًا ومتوازنًا وصبورًا ، فأنت على وشك أن تكسب “.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى