الأبراج

توقعات الأبراج مهنيًا و عاطفياً الجمعة ٧ أغسطس / آب ٢٠٢٠

0

مرحبا بكم! “حكايات” تقدم لكم توقعات الأبراج اليوم الجمعة ٦ أغسطس / آب ٢٠٢٠ مهنيا وعاطفيا. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

برج الحمل

مهنيًا: أنت بحاجة إلى شخص يناسب نموذجك ويحافظ على خط الفوز في المشاريع الطموحة ، الضغط مرتفع وستشعر بالتعب.

عاطفيا: هذا اليوم يجلب لك الصعوبات والمواقف والنزاعات في المنزل ، ويظهر أنك قوي ومستمر ، أنت والمخاطر في الشؤون العاطفية ، يرجى التحلي بالصبر واتخاذ إجراءات في الوقت المناسب.

 برج الثور

مهنيًا: ستتحسن ثروتك وستكون سعيدًا في هذا المجال ، لكن لا ترتجل أو تقاوم ميل التفاعلات العصبية.

عاطفياً: لا تدع المتسللين أو المخادعين يتلاعبون بمشاعرك أنت وشريكك ، يرجى توخي الحذر والتعامل مع الحقائق الثابتة بموقف ناضج وحذر.

برج الجوزاء

مهنيًا: تدعم الثروة الثروة بحثك ، وتزيد من أرباحك المالية ، وتساعدك على بدء مشاريع جديدة أو اتخاذ قرارات مهمة ، وسوف تسمع إجابة جيدة.

عاطفيًا: لتجنب المواجهة ، قد تحتاج إلى الرجوع إلى نفسك ، ومواجهة بعض الحقائق دون تدخل ، ومحاولة تقليل الضغط على شريكك.

برج السرطان

مهنيًا: الوضع المالي ليس أولويتك ، بالنسبة لبعض المشاريع ، تجد نفسك في وضع صعب وعليك أن تتكيف مع رغبات المشاريع الأخرى ، الأمر الذي سيجعلك تترك منصبك.

عاطفيا: التردد المتعلق بقصة حب تحير ستختفي ، لذلك سيكون لديك لحظات رومانسية لا تنسى ، بالإضافة إلى البطاقات والمغامرات التي سيتم سردها لاحقًا.

برج الأسد

مهنيًا: ستشغل منصبًا أو تكمل مهمة صعبة ، لأن الاتجاهات الإيجابية ستأخذك إلى مجهول واسع.

عاطفياً: حتى إذا كنت لا توافق على ما يحدث ، فحاول إنهاء يوم السلام هذا وإيجاد أرضية مشتركة بين جميع الناس.

برج العذراء

مهنيًا: في مجال المعرفة أو التعليم ، حدثت تغييرات إيجابية مناسبة ، ويتيح لك اليوم الإيجابي فرصة جيدة لإثبات قدراتك أو تحقيق الأهداف التي طالما سعت إلى تحقيقها.

عاطفيا: تحدث مشاكل غير متوقعة ، وستواجه تأخيرات أو تأخيرات أو عمليات إلغاء ، مما قد يجعلك أحيانًا غير صبور.

برج الميزان

مهنيًا: على الرغم من أن مفتاح النجاح اليوم هو التخلص من الأصفاد والتصرف وفقًا لمعتقداتك ورغباتك ، يبدو أنك متأثر بالآخرين في الاضطراب

عاطفياً: علاقتك بشريكك مهيمنة ، وهذا اشمئزاز من عدم قبول ملاحظاته ، رغم أنه في كل مرة يقول عليك أن تتصرف بطريقة معينة تكون النتيجة إيجابية للغاية.

برج العقرب

مهنيًا: إن الجو الهادئ يحيط بأجواء اليوم ، مما يوفر لك مجموعة واسعة من الفرص والفرص الخاصة التي يجب اغتنامها للحصول على نتائج إيجابية ملموسة.

عاطفياً: أنت تستمتع بولائك لشريكك ومستعد دائمًا لإثبات ولائك لشريكك دون قلق.

برج القوس

مهنيًا: يبدو أنك مبدع للغاية ، وقادر على تقديم مساهمة كبيرة ، وحيويتك في ذروتها ، قد تفكر في الإعلانات أو العروض الترويجية ، أو تلقي أخبار جيدة.

عاطفياً: رتب وقتك بشكل صحيح لتجنب أوجه القصور في الواجبات أو التأخير في الالتزامات مع شريكك ، حتى تتمكن من حماية علاقتك العاطفية من أي صدمة.

 برج الجدي

مهنيًا: تستعيد الأشياء حركة طبيعية ونشطة ، وتغمرك في التألق وتثير حماسك ، وتحصل على فرص مالية ومهنية ، كما توفر لك بعض المواد المرجعية الفعالة الدعم.

عاطفياً: اليوم ، أنت مليء بالعاطفة ، ولديك حب لا مثيل له ، وتعيش أفضل وضع على المستوى الشخصي ، وتجمعه مع السلوك الرائع لشريكك.

 برج الدلو

مهنيًا: فكر مرتين قبل اتخاذ إجراء ، واحذر من الأصدقاء المقنعين ، وحاول تجنبهم إذا استطعت ، واحذر من خيبة الأمل.

عاطفياً: ستواجه بعض المشاكل العائلية لأن شريكك يشتكي من سلوكك غير اللائق ويتجاهله ، لكنك غير راغب في الاستسلام أو اختلاق الأعذار ، مما سيكون له تأثير سلبي على علاقتك به.

 برج الحوت

مهنيًا: حان الوقت لاقتحام الميدان وتحديد الخيارات وحل المشكلة. تفاجأ بذكائك وإلهامك ، يرجى المحاولة مرة أخرى ولا تستسلم.

عاطفياً: يمكنك التحكم بشكل أفضل في حالتك العاطفية ، والتفكير بشجاعة وحكمة ، ولديك أفكار رائعة ، والحصول على ما تريده من شريكك.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى