الأبراج

توقعات الأبراج اليوم ١٥ أغسطس / آب ٢٠٢٠ مهنيا وعاطفيا وصحيا

0

مرحبا بكم! “حكايات” تقدم لكم توقعات الأبراج اليوم عمليا وصحيا وعاطفيا (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

توقعات برج الحمل

اليوم تتخلص من العادات السيئة وغير الصحية في حياتك، فإذا كنت تدخن من المحتمل أن تقلع عن التدخين اليوم وتركز على الأكل الصحي وتحاول الحصول على نمط حياة أفضل . بفضل إنجازاتك الأخيرة ستشعر بأنك أكثر ثقة مما أنت عليه الآن.

توقعات برج الثور

مزاجك متقلب اليوم، وربما يكون هذا بسبب التحديات واللقاءات التي واجهتها خلال الأيام الماضية. تستحق الأن أن تقضي فترة هدوء وسلام ولكن من حولك يحاولون أن يعكروا صفو يومك. ربما تترك مكان عملك ولكن بشكل غير رسمي! لم لا تفكر في التخطيط لاجازة مميزة؟

توقعات برج الجوزاء

ربما تتلقى اليوم دعوة للمشاركة في الأنشطة الجماعية التي كنت تسعى للمشاركة فيها خلال الأسابيع القليلة الماضية. علاقاتك بالآخرين ستكون على ما يرام اليوم تشعر بالألفة والود والحب من قبل الجميع. في المساء، خطط للقاء رومانسي مع شخص ما مهم في حياتك.

توقعات برج السرطان

عليك أن تدخر جزءا من أموالك اليوم بقدر الإمكان، فربما تحتاجه للقيام برحلة مفاجئة. لا تنخدع بالمشاريع الضخمة فربما توصلك إلى طريق مسدود. قاوم واصبر حتى تصل إلى مرادك، ولكن انتبه فالتراجع الاستراتيجي قد يكون له تأثير إيجابي على عملك.

توقعات برج الاسد

توقع اليوم بعض الاتصالات المهمة على الصعيد المادي، والتي قد يكون لها تأثيرات إيجابية إذا اتبعت التعليمات الواردة فيها بالطريقة الصحيحة. عندما تشعر أنك أنجزت مهماتك بالكامل، ستفكر على الفور في الراحة والاسترخاء والانشغال بأي هواية من هواياتك المفضلة.

توقعات برج العذراء

عليك أن تتبع اليوم منهجا غير تقليدي. تستطيع اليوم أن تكسب صفقة رائعة بفضل تواصلك الجيد مع الآخرين واطلاعك على الأخبار والمعلومات أولا بأول. ابذل كل جهدك لتحافظ على هدوئك في هذا اليوم الصعب. الاستقرار العاطفي سر المحافظة على أسلوب حياة صحي.

توقعات برج الميزان

تنتظر اليوم رسالة أو خطابا أو مكالمة مهمة جدا. ربما تكون هذه الرسالة أو الخطاب من صديق أو من حبيب. انتبه، فربما تتأجل هذه الرسالة لسبب غير معروف، مما يجعلك تشعر بخيبة الأمل. من الأفضل أن تنشغل بأمر ما حتى تتلقى هذه المكالمة أو هذا الخطاب.

توقعات برج العقرب

أنت محبط إلى حد ما اليوم لأنك تجد صعوبة في الوصول إلى بعض الأصدقاء. ننصحك بأن تثق في نفسك وتعتمد على نفسك. الأشخاص أو الأصدقاء الذين تعتمد عليهم لديهم نفس مهاراتك وخبراتك ولكنهم لديهم ثقة في النفس.

توقعات برج القوس

لديك وجهات نظر مستقلة عن كل شيء. قد يخطئ أو يندم البعض عندما يحاول فرض وجهة نظره عليك. لا تسمح للآخرين أن يقنعوك بتقبل أمر ما لا يتناسب مع تفكيرك أو شخصيتك. الاستقلال أهم شيء بالنسبة لك اليوم.

توقعات برج الجدي

لديك طاقة إيجابية ولديك أمل في الحياة، ويظهر كل ذلك في تصرفاتك وأقوالك. ربما تقضي بعض الوقت مع أصحابك في مكان عام، ويعرض عليك أحدهم القيام برحلة استكشافية. كما يخبرك أحدهم بأخبار ومعلومات غريبة لن تصدقها. في لحظة ما، ستشعر أنك يجب عليك مغادرة المكان!

توقعات برج الدلو

إذا شعرت اليوم بعدم الراحة أو بالقلق، لا تقلق. استخدم طاقتك في القيام بالمهام التي تحتاج إلى مجهود بدني. اذهب إلى النادي ومارس رياضة الجري أو المشي. من المهم جدا أن تنتبه لحركات جسدك اللاإرادية، فبعض الحركات تدل على توترك.

توقعات برج الحوت 

لن تصل لحل المشاكل طالما لم تواجهها مع الشريك. حاول أن تكون هناك جلسة مصارحة بينكما للوصول إلى حلول للمشاكل التى تدور في الأجواء هذه الأيام. لا تتراجع في القرارات الحاسمة التي اتخذتها. سوف تشهد الفترة القادمة الهدوء الذي يسبق بالعاصفة.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى