الأبراج

توقعات الأبراج الأسبوعية ( 7 – 14 يونيو 2020) على جميع الأصعدة

3+

الحمل  (21 مارس – 19 أبريل): العلاقة متباعدة ومشاكلها لن تنتهى لكن رغم وجود كل هذه الصعوبات هناك فرصة رجوع، وتكون فرصتهم للرجوع أكبر من فرصتك أنت. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

الثور (20 أبريل – 20 مايو): مع كل الشك الذى يحوم حول العلاقة وأيضاَ الندم والبكاء فى كفة، وفى كفة أخرى أنت تتعلم والدروس تكون أقوى فى كل مرة. إذا كنت تتطلع لسفر فالوقت لم يحن بعد.

الجوزاء (21 مايو – 20 يونيو): رغم كل الجهود التى تمارسها وسعيك وراء الإستقرار مازلت لم تجده. علاقتك الحالية تبشر بالخير خاصة إذا كان حبيبك من برج نارى (الأسد- القوس- الحمل) فالأمل بينكما موجود.

السرطان (21 يونيو – 22 يوليو): لن تبحث بعد اليوم عن شركاء من برج ترابى (الثور – العذراء – الجدى) هذا كان قرارك لكن ماضيك بابه لم يغلق بعد فأقفله وسترى كيف ستتغير أمورك.

الأسد (23 يوليو – 22 أغسطس) : عرض زواج مغرى أو عرض عمل كريمة مداخيله. على العموم لا يُرفض رغم أنك مشغول عنه أو تتضاهى بالإنشغال لأنك متردد فى الإختيار.

العذراء (23 أغسطس – 22 سبتمبر) : كلامك أصبح حاداً وساماً خصوصاً عندما تتلقى أخباراً لا تعجبك أو لا تتلقى أصلاً أى خبر. أنت تزداد صعوبة يا عذراء مع نفسك ومع شريكك.

الميزان (23 سبتمبر – 22 أكتوبر) : متكاسل شيئاً ما حول مستقبلك ولا تتعلم أبداً رغم أنك بيدك التغيير، وبينك وبين السعادة القصوى كأس واحد بمعنى أن لديك 9 كؤوس لكنك طماع بشكل كبير يا ميزان فأنت تعشق ال 10 كاملة. الكأس يا ميزان يمكن أن تجده فى أى شئ ليس بالضرورة فى عاشق فاشل أو حبيب عنيد ممكن أن تجده فى أى شئ وممكن ألا تجده، لكن أرجوك حاول أن تقنع وتقتنع بما لديك.

العقرب (23 أكتوبر – 21 نوفمبر) : علاقتك بشريك من برج هوائى (الدلو- الميزان – الجوزاء) متوترة ومستفزة لك. مازلت غير قادر على ضبط العلاقة وتوجيهها صحيحاً، لابد أن تقرر مين سيقرر العقل أم القلب وإلا ستظل تائهاً.

القوس (22 نوفمبر – 21 ديسمبر) : متحرر من كل القيود وتحررك يزيدهم ضعفاً، ربما هالتك نارية وحامية تثير فى الناس الكثير من الغرائز وهذا يفقد صواب الشريك ويتعبه كثيراً لأنه يريد الحفاظ عليك له ولوحده.

الجدى (22 ديسمبر – 19 يناير) : الألم كبير..كبير جداً لأنه الحب فإن سهم الحب إن لم يصب مكانه فيجرحه وهكذا كان حبك وهكذا كان سهمهم. وأصعب الأسهم ما يكون ملطخاً بدماء أخرى.

الدلو (22 يناير – 22 فبراير) : مستعد هذه المرة لتتبع أمانيك ورغباتك أيضاً، مستعد ولكن بشروط أخرى غير اللى كتبها ماضيك. شريكك خارج من هذه العلاقة.

الحوت (23 فبراير – 20 مارس) : مازلت تصارع نهايتك ولكن استراتيجيتك للحفاظ عليها ضعيفة. أنت لا تقفز الحواجز وإنما أنت تكسرها وتحطمها فلا أنت بالنصر ولا بالخسارة.

إذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقاءكم! إلى اللقاء!

 

3+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى