الفن

تطورات مفاجأة في قضية مشاهير الكويت المتهمين بغسيل الأموال

0

كشفت صحيفة القبس، عن معلومات جديدة في قضية مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، المتهمين بغسل الأموال في الكويت. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وقالت الصحيفة إن النيابة العامة واصلت تحقيقاتها في القضية وانتقلت أول من أمس إلى مكاتب شركات يعقوب بوشهري ونهى نبيل، وجرت معاينة الأوراق وتفتيش المكاتب للحصول على المستندات والفواتير لتدقيقها.

وأشارت إلى أن جهاز أمن الدولة وعدداً من رجال الأمن رافقوا النيابة العامة في إجرائها، مؤكدة أن الإجراء ذاته سيُتخذ مع جميع المكاتب والشركات التي تقدّمت «وحدة التحريات» ببلاغات ضد أصحابها.

وأضافت أن الإجراءات المتخذة تجري بدقة وبعناية وبهدف، حيث أن هناك عدداً من المشاهير حتى الآن لم تُفتح ملفاتهم أو تُجمّد أرصدتهم، وبالتالي فإن المسألة تحتاج ترتيباً وعناية ودراية في بعض الأمور.

وما زالت قضية “غسيل الأموال” في الكويت تحظى بمتابعة قوية من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي فضلًا عن اهتمام المسؤولين في البلد الخليجي بكل ما هو مستجد في تلك القضية، التي يتورط بها عدد من مشاهير الكويت والفاشينيستات، خاصة وأن البلاغات ترد على النيابة العامة بشأن تورط مشاهير جدد.

ووفقّا لما كشفت عنه صحيفة “القبس” من خلال مصادر مطلعة لديها، فإن هناك تحريات رسمية بدأت تجاه المشاهير، حيث قالت المصادر إن النيابة العامة تسلمت وبشكل رسمي بلاغات جديدة في قضية “غسيل الأموال” وتضخم حسابات بعض المشاهير ومنهم نهى نبيل وعبد الله بوشهري.

يشار إلى أن النيابة العامة كانت فتحت ملفات المشاهير، وأصدرت قراراً بتجميد أرصدة 10 منهم، حتى الآن، ومنعهم من السفر، إضافة إلىشركة “بوتيكات” التي تم التحفظ على بعض ممتلكاتها ومستنداتها بعد الاطلاع على دفاترها، وذلك للتأكد من نشاطها ومدى ارتباطها بوقائعغسيل الأموال.

إلى ذلك، لجأ بعض المتهمين إلى تحويل مبالغ بمئات الآلاف إلى حسابات أقربائهم، بحسب المصدر الذي أكد أن هذا الإجراء لا يؤثر على سير التحقيقات.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى