الفن

تطورات جديدة في قضية ريهام سعيد ضد شقيق ياسمين عبد العزيز

0

كشف شعبان سعيد، محامي ريهام سعيد، عن آخر تطورات القضية المرفوعة من قبل الإعلامية الشهيرة ضد شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وقال شعبان سعيد في لقاء مع ET بالعربي، إن النيابة استدعت الإعلامية ريهام سعيد وسمعت أقوالها، وطالبت النيابة بسماع أقوال وائل عبد العزيز.

كانت ريهام سعيد اتجهت للقضاء بعد رد وائل عبد العزيز عليها، ورفعت قضية سب وقذف، وعلى الرغم من قيام شقيق ياسمين عبد العزيز بحذف الفيديو، إلا أن محامي ريهام سعيد قال إن هناك إسطوانة تتضمن كل ما هاجم به موكلته.

كانت ريهام سعيد كتبت رداً على موقف وائل عبد العزيز تجاه شقيقته بعد علاقتها بأحمد العوضي: “أكيد يوم القيامة قرب، الأخ بيتكلم على عرضه وشرفه، لو فاكر كدة إنك ايقتها، فأنت ضايقتنا إحنا، دي مش وساخة ده انحطاط”. وهو ما دفع وائل عبد العزيز لمقاضاتها، لتصبح القضايا متبادلة بين الطرفين.

ورد وائل عبد العزيز على ريهام سعيد بعد منشورها: “هو إنتي مش كانوا حبسوكي ولبستي الأبي والله ما هسيبك”.

اعتذر الفنان وائل عبد العزيز شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، عن أي إساءة بدرت منه تجاه زملائه في الوسط الفني خلال الفترة الأخيرة منذ خلافاته مع شقيقته وحتى عقب زواجها من الفنان أحمد العوضي.

وقال وائل عبد العزيز عبر حسابه على  «فيسبوك»: «عايز اعتذر لصحابي في المهنة إذا صدر مني شيء مَش تمام أو غريب وجديد عليا ليهم.. اعذروني محدش عارف كم المشاكل اللي أنا فيها بقالي سنتين .. وللأسف خلت الواحد عصبي جدا ..اسف مره تانية وكلها شوية وتروق وتحلي وترجع أحلي من الأول».

وكان وائل عبد العزيز نشر فيديو عبر صفحته، قبل أن يحذفه، تضمن: «أنا فضلت عدم التحدث على السوشيال ميديا حتى الانتهاء من شهر رمضان، وأريد أن أهنئ النجمة ياسمين عبد العزيز على المسلسل، وأقولها إنك عداكي العيب وعملتي المطلوب منك، وهو إن العلاقة تمشي في شكل يليق بيكي.. في النهاية إنتي حرة واخترتي اللي يريحك ويناسبك والموضوع دلوقتي ما ليش فيه.. ودي حياتك الخاصة وليكي مطلق الحرية في اختيارها».

وبعد حذفه للفيديو، أعلن رفع دعوى قضائية ضد عدد من الفنانين الذين انتقدوا رد فعله، بعد مكالمة مع نقيب المهن التمثيلية الفنان أشرف زكي، موضحًا عبر حسابه: «بعد مكالمة دارت بيني وبين السيد المحترم الأستاذ اشرف ذكي قررت بمسح الفيديو والتقدم بشكوي للنقابه ضد كلا من: إدوارد، ريهام سعيد، عمرو عبد العزيز، محمد محمود عبد العزيز، ريم البارودي».

وتابع: «سأحتفظ بكافة حقوقي القانونية برفع دعوى ضد: إدوارد، ريم البارودي، ريهام سعيد، عمرو عبد العزيز».

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى