الرياضة

تطورات مفاجأة فى أزمة آل الشيخ والنادى الأهلى

2+

مرحباً بكم! عاد الخلاف المتصاعد بين النادى الأهلى المصرى ورئيس هيئة الترفيه السعودى “تركى آل الشيخ” إلى نقطة الصفر مجدداً. كانت العلاقة بين الطرفين قد مرت بعدة مطبات على مدى الأعوام الماضية ولكنها كانت قد تحسنت بزيارة قام بها “تركى آل الشيخ” لمنزل رئيس النادى الأهلى “محمود الخطيب” فى نوفمبر 2019 من أجل الإطمئنان على صحته حينها.

لكن العلاقة عادت إلى التوتر بينهما بعد أن قرر إدارة النادى الأهلى فى بيان لها أمس بسحب أسم “تركى آل الشيخ” من لائحة الرؤساء الشرفيين للنادى الأهلى. وقد أضاف النادى الأهلى بأنه سوف يطلب موافقة من وزير الرياضة المصرى “أشرف صبحى” لإعادة كل ما قدمه “آل الشيخ” من هدايا عينية وتبرعات مالية دخلت خزينة النادى، و تقدر الأموال التى تحدث عنها النادى بمئات الملايين من الجنيهات المصرية.

“آل الشيخ” كان قد أعلن فى مايو 2018 تخليه عن الرئاسة الشرفية واتهم إدارة الأهلى بالإخلال بالوعود والإهانة بعدما دعمهم بمبالغ مالية قال أن قيمتها وصلت إلى 14 مليون دولار.

بعد سحب اسمه من لائحة الرؤساء الشرفيين، “آل الشيخ” علق على هذا الأمر بمنشور عبر حسابه على موقع “فيسبوك” قائلا : (أخيراً الإستقالة أتقبلت…والكورة الآن فى ملعب معالى وزير الرياضة لإرجاع كل شئ ويا نحلة لا تقرصينى ولا عايز عسلك….ياليت كانوا كاتبين كل حاجة بالأسماء.) هذا المنشور حصل على 56 ألف تعليق ما بيد مؤيد ومعارض.

الأزمة الجديدة التى حدثت هى الحرب الكلامية بين “آل الشيخ” و “محمد سراج الدين” عضو مجلس إدارة النادى الأهلى بعد تبادل تغريدات بين الطرفين. ففى منشور قال “محمد سراج الدين” منتقداً  فى تغريده على تويتر : ( فى فيروس عجوز موجود من زمان فى قطاع الرياضة فى مصر وفى فيروس تانى عيل لسه مستجد من الخارج الفيروسات دى بتنشر فتن وقرف ومشاكل طول الوقت فى الرياضة وبين الناس وبين بعض وبين أكبر جمهورين فى مصر…) ليرد عليه “آل الشيخ” قائلا : (هو مين الهلفوت ده محمد سراج الدين؟ ايه موقعك من الإعراب بس قبل ما أرد عليك يا هلفوت ).

بعد تبادل الإهانات والتهم بين الطرفين والتى وصلت إلى رفع الدعاوى القضائية بين “آل الشيخ” و “محمد سراج الدين”، نشر الأخير فيديو قال فيه : (أحنا فى دولة قانون وأنا واثق من ده ومطمن، ولو فى بلاغ اتقدم ضدى فأنا هقدم بلاغين الأول سب وقذف عشان ده حصل قدام مرأى وسمع الجميع وبلاغ تشهير بوالدى بدون أى وجه حق وبدون أى دليل وإثبات، وهو وقع فالغلط ده وكتب كلام مش مظبوط.)

شاركونا برأيكم فى التعليقات، إذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقائكم! إلى اللقاء!

 

2+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى