الفن

تسريب صورة حبيبة طارق العريان أثناء تواجدهما فى المصيف معا

0

انتشرت عبر عدد من صفحات السوشال ميديا والمواقع صورة للسورية نيكول سعفان، التي قيل إنها حبيبة المخرج الفلسطيني المصري طارق العريان، طليق الفنانة السورية أصالة نصري. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وبحسب الأخبار المتداولة فإن نيكول أرمنية سورية تعيش في مصر، وتعمل كموديل كانت قد ظهرت مؤخرًا في مقطع من كليب “يا بلدنا يا حلوة” للفنان المصري عمرو دياب، الذي أخرجه طارق العريان.

وأضافت المصادر أن العريان يتواجد مع نيكول في الساحل حيث يقضيان أوقاتا رومانسية سويًا، واللافت في الأمر أن الفتاة تبدو بعمر العشرينيات، وطارق العريان يبلغ من العمر 56 عاما، وبالتالي فإن فارق العمر بينهما يصل إلى 30 عامًا تقريبا.

 

وبعد البحث استطاع الجمهور الوصول إلى حساب الفتاة في إنستغرام وتداول صورها بشكل كبير وواسع، مؤكدين أنها تملك جمالا مميزا، إلا أن فارق العمر بينها وبين العريان صادم إلى حد ما.

وعلق البعض أنه من الواضح أن سبب انتهاء علاقة أصالة والعريان هو علاقة الأخير بهذه الفتاة الصغيرة، والتي بحسب الجمهور تصل إلى عمر أحفاده وليس أولاده فقط، وتساءل البعض إن كان من الممكن أن يرتبط العريان بها رسميا.

 

فيما كان للبعض طريقته في التعليق بطريقة ساخرة، إذ إن هناك علاقة صداقة تربط العريان بعمرو دياب، والأخير حاليًا مرتبط بعلاقة لم يكشف تفاصيلها مع الفنانة دينا الشربيني التي تصغره بسنوات، على الرغم من عدم انفصاله رسميًا عن زوجته وأم أولاده زينة عاشور، مما دفع البعض للتعليق بأن الصديقين العريان ودياب قررا إعادة شبابهما وخوض التجربة مع فتيات يصغرنهما بسنوات.

يُشار إلى أن انفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها طارق العريان كان قد شغل مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية لفترة طويلة، وانتشر حينها ان خيانة العريان لزوجته كانت سبب ذلك الانفصال المفاجئ.

في المقابل حرص المخرج المصري على التزام الصمت وعدم الخوض حول تفاصيل الانفصال، ومن جانبها أكدت أصالة في أكثر من مناسبة من جمهورها عدم الخوض في علاقتها مع طليقها ووالد ابنيها التوأم أدم ويوسف، مؤكدة أن علاقة احترام وصداقة تجمعهما.

يُذكر أن للفنانة السورية ابنة وابنا من طليقها السابق أيمن الذهبي، والذي كانت قد انفصلت عنه لترتبط بالمخرج طارق العريان.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى