الفن

تحطم سيارة ياسمين صبري الجديدة التي أهداها اياها أحمد ابو هشيمة بسبب الحسد

"العين فلقت الحجر"

0

في خبر صادم، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي صورة لسيارة النجمة المصرية ياسمين صبري التي أهداها اليها زوجها رجل الاعمال احمد ابو هشيمة، وقد ظهرت السيارة مهشمة بالكامل.

الصورة المنتشرة دفعت رواد مواقع التواصل الاجتماعي الى اطلاق وسم “العين فلقت الحجر”، والحديث عبره عن ان ياسمين تعرضت للحسد ما تسبب لها بحادث أدى الى تحطيم الجانب الايمن من السيارة.

وما ساهم في انتشار الخبر وتصديقه من قبل المعجبين هو أن السيارة المهشمة المحمولة على رافعة تحمل نفس لون سيارة ياسمين صبري وشكلها الخارجي، ولكن الحقيقة أن الصور المتداولة للسيارة لا تخص الفنانة ياسمين صبري، بحسب موقع “سيدتي” بل يرجع أصلها إلى أغسطس عام 2017، حيث أظهرت الصور سيارة رولز رايس، وهي محملة على شاحنة في المغرب.

وكانت ياسمين صبري قد ردت على الضجة المثارة بعد تسريب وثائق الإفراج الجمركي عن سيارتها الجديدة البالغ ثمنها 10 ملايين جنيه، اي أكثر من 630 الف دولار، بالتقاط صورة جديدة لها من داخل السيارة، ورفضت التعليق على اتهامات وجهت لها ولزوجها أحمد أبو هشيمة بالتهرب من مستحقات للجمارك المصرية تقدر قيمتها بأكثر من ثمانية ملايين جنيه.

إلا أن وزارة المالية المصرية أصدرت بيانا عاجلا أكدت فيه أن السيارة “معفاة من الجمارك” تطبيقا لاتفاقية التبادل التجاري مع الاتحاد الأوروبي.

وظهرت ياسمين في الصورة المنشورة عبر حسابها بموقع إنستقرام وهي تقود السيارة بنفسها، واكتفت بوضع أيقونة لقلب أحمر، بينما انقسمت تعليقات متابعيها ما بين التهنئة بالسيارة الجديدة، وبين نصائح مشددة بضرورة اللجوء لعلاج سريع للحسد، خشية أن تتعرض لحادث بعدما انشغل بها عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى