الترند

بعد ساعات من القبض عليها.. قرار مفاجئ من النيابة بخصوص “دينا مراجيح”

0

مرحبا بكم! قررت النيابة العامة بالقاهرة منذ قليل إخلاء سبيل المدعوة “دينا مراجيح” بعد انتهاء التحقيقات بسبب اتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

بدأت القصة بعدما ألقت الأجهزة الأمنية بمصر بالقبض على الفتاة المتهمة بنشر فيديوهات مخلة وخادشة للحياء على موقع التواصل الإجتماعى (تيك توك) والمعروفة باسم “دينا مراجيح”، وتم إرسالها إلى قسم شرطة المقطم حتى يتم عرضها على النيابة العامة.

ومن ثم تمكنت الأجهزة الأمنية المصرية من رصد مكان تواجد المتهمة وتبين أنها مقيمة فى منطقة المقطم بمصر، وعلى الفور توجهت قوة أمنية وتم ضبطها وتم تحرير محضر بالواقعة.
جاء ذلك فى إطار استمرار وزارة الداخلية المصرية بالتعاون  فى استهداف كل من يذيع أو ينشر مقاطع إباحية على مواقع التواصل الاجتماعى ومحاسبة مرتكبيها حتى وإن قام بحذف المحتوى أو إلغاء الحساب الخاص به.
الجدير بالذكر أن بعض شركات التسويق مواقع التواصل الاجتماعى نجحت فى جذب عدد كبير من الفتيات العرب خاصة من هن فى سن المراهقة خلال الفترة الأخيرة لتصوير أنفسهن مقابل المال على مواقع التواصل الاجتماعى بهدف زيادة نسبة المشاهدة والحصول على مبالغ مالية من الخارج وأن بعض الفتيات مع الأسف يقعن فى بئر الرذيلة وممارسة البغاء بسبب ذلك.

شاركونا برأيكم فى التعليقات، وإذا أعجبكم المقال لا تنسوا الضغط على زر الإعجاب ومشاركته مع أصدقاءكم! إلى اللقاء

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى