الفن

بعد حديث تميم يونس وعباس أبو الحسن.. ماذا قال الطبيب المتهم بالتحرش بالفنانين؟

0

في أول رد له، علّق طبيب الأسنان، باسم سمير على اتهام بالعديد من وقائع تحرش مؤخرًا، من قبل أكثر من فنان، أبرزهم تميم يونس، الذي أثار حالة من الجدل مؤخرًا.

وقال الطبيب باسم سمير، في بيان مطول، عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”: “تعرضت في الفترة الماضية لمحاولات ابتزاز وتهديدات عديدة بلغت خستها لحد نشر افتراءات مكذوبة ومضللة لا تمت للواقع بأي صلة للنيل من سمعتي ومكانتي المهنية والشخصية”.

وتابع: “ليس ذلك فحسب بل طالت بأضرارها جميع أفراد أسرتي، ما تم نشره وبثه مؤخرا عبر مواقع الإنترنت والسوشيال ميديا يعد جريمة منظمة وممنهجة ذات أهداف دنيئة للتشهير بي والنيل من سمعتي”.

وواصل: “جميع ما تم نشره وبثه من افتراءات ووقائع وأخبار مكذوبة ومفتعلة ومصطنعة ومجرمة وهي بمثابة اعتداء صارخ مدمر وانتهاك للقانون، وإزاء ما سبق وبناء عليه تم البدء في اتخاذ جميع الإجراءات القانونية وتقديم البلاغات أمام جميع الجهات القانونية المختصة إزاء ما سبق جميعه”.

واستفاض طبيب الأسنان: “نؤكد على أننا لن نتهاون ولن نرضخ أو ننصاع لأي تهديد أو ابتزاز مهما كلفنا الأمر، وسنواجه الأمر كله وفقا للقانون مستعينين بالله الحق، ونحن على يقين تام أن يأخذ القانون مجراه وأن ينال المفترون الكاذبون المبتزون عقابهم وجزاءهم إزاء ما اقترفوه من جرائم وتهديدات نالت من شخصي وأسرتي وأصابت الجميع بأبلغ الأضرار، ونحن على يقين تام أن ينصفنا قضاء مصر الشامخ وأن ينال المجرمون عقابهم وجزاءهم وفقا للقانون”.

وكان تصدر المطرب الشاب تميم يونس مؤشرات البحث على جوجل، خلال الأيام الماضية، بعد سرده لواقعة تحرش تعرض لها على يد طبيب أسنان شهير.

وحكى تميم في فيديو عبر حسابه الرسمي على انستجرام: “القصة كانت وأنا صغير ولسه كنت في مرحلة الخطوبة وكان عمري 22 عامًا،  وذهبت إلى طبيب أسنان تسبب لي في نزيف في الفك أثناء خلعه لضرس لي، وكان لازم أذهب لطبيب آخر”، مؤكدا أنه ذهب لدكتور أسنان رشحته له عائلة خطيبته في ذلك الوقت.

وتابع: “المفروض كان دكتور شاطر و متزوج ولديه أولاد، وبالفعل ذهبت له العيادة مع خطيبتي، لأجده يسألني العديد من الأسئلة الغريبة ، وبدأ يتصرف بشكل غريب، وعندما اعترضت قالي يا ابني انت مجنون أنا دكتور، وانا شكيت في نفسي، بعدين خرجت من العيادة وانا عندي حالة  ذهول”.

وواصل: “الطبيب اتصل بعدها بعائلة خطيبتي وقال لهم أنني كنت في حالة نزيف وتوهان، وانا بعدها عديت الموضوع، حتى سمعت عنه بعض الأشياء، وبعدها وجدت فنان شهير يتحدث عن واقعة تحرش من هذا الطبيب أيضا”.

واختتم الفيديو: “ملخص الفيديو انا بقول انا راجل ولما اتعرضت للموقف ده شعرت بالتوهان،  ربنا  يكون في عون البنات”.

وتفاعل مع فيديو تميم يونس عدد من النجوم منهم جميلة عوض التي كتبت “شكرا لك”، أيضا النجمة منى زكي علقت: “الكثير من الحب والاحترام. شكرا جزيلا”.

ومنذ أشهر عندما بدأت حملة النجوم على التحرش، كان الفنان عباس أبو الحسن خرج وحكى عن تعرضه للتحرش من طبيب أسنان.

وعلق عباس أبو الحسن على فيديو تميم ، وكتب عبر حسابه على فيس بوك :”نحن بصدد تكوين هيئة دفاع قانوني متطوعة لجميع ضحايا المتحرش طبيب الأسنان من السادة المحامين الحقوقيين ذوي الخبرات والمتمرسين في قضايا مثيلة والذي لهم تاريخ معروف ، فلمن يجد في نفسه العقيدة والفضل والرغبة الأصيلة أولًا ، ويحوز من الكفاءة الخبرات المذكورة ثانيا ما يؤهله لهذا العمل التطوعي يتواصل معي بشكل شخصي”.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى