الفن

بعد الهجوم.. محمد رمضان يحذف الصورة المثيرة للجدل ويتضامن مع لبنان

0

انتقادات كثيرة طاولت الفنان المصري محمد رمضان بسبب تعليقه على الانفجار الهائل الذي هزّ العاصمة اللبنانية بيروت، وراح ضحيته آلاف القتلى والجرحى. حيث نشر عبر حسابه في “إنستغرام”، صورة لإحدى معجباته وهي تلتف بعلم لبنان، وتمسك بلافتة مكتوب عليها: “نحبك يا محمد رمضان.. نمبر وان”، وعلّق بالقول: “خالص التعازي للشعب اللبناني الغالي.. اللهم ارحم الشهداء واشفِ المصابين شفاء لا يغادر سقما (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

لكن ما لبثت الانتقادات ضده أن انتشرت على مواقع التواصل الاجتماعي، كونه لا يكف عن الإشارة لاعتبار نفسه “نمبر وان”، حتى في التعليق على مآسي الشعوب، فضلاً عن أن الفتاة التي ظهرت تحمل اللافتة في الصورة ليست لبنانية، بل مذيعة تونسية تدعى رانيا التومي.

ومع استمرار الهجوم، حذف رمضان الصورة، واكتفى بإعادة نشر نعي الرئيس السيسي للمواطنين اللبنانيين الذين قضوا جراء الحادث، وذلك عبر خاصية القصص القصيرة الملحقة على حسابه في “إنستغرام”.

وأعاد رمضان إعلان تضامنه مع الشعب اللبناني، حيث نشر عبر حسابه في “إنستغرام”، مقطع فيديو لأغنية الفنان اللبناني جوزيف عطية “لبنان رح يرجع”، وعلّق على الفيديو قائلاً: “ثقة في الله لبنان رح يرجع، اللهم احفظ وطننا العربي”.

 

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى