الفن

بعد اللانجيري زين كرزون بروب الاستحمام.. وهجوم غير مسبوق

1+

نشرت نجمة السوشال ميديا الأردنية زين كرزون عبر حسابها الخاص في إنستغرام صورة جديدة لها، حيث ظهرت مُرتدية روب حمام مع منشفة على رأسها، وحرصت على أن تكون الصورة طبيعية من دون أي مساحيق تجميل، وكأنها خرجت من الحمام. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وأغلقت كرزون خاصية التعليقات تجنبًا لأي تعليق سلبي على الصورة، هذا وكانت زين قد تعرضت هي وشقيقتها هيا للهجوم والانتقاد بعد نشرهما فيديو لهما وهما ترتديان ملابس وصفها الجمهور بالجريئة جدًا، والشبيهة بقطع اللانجيري.

وفي الوقت الذي حرصت فيه زين على إغلاق خاصية التعليقات، لم تكترث هيا للأمر وأبقته مفتوحًا؛ ما عرضهما للهجوم من قبل الجمهور، وكان من أبرز التعليقات: “شو الحركات .. هاي …”، ” شكلكم ناسيين تغيرو قمصان النوم الي لابسينها”، ” زهر يا زين يعني مبين قميص نوم”

 

وكانت زين كرزون قد تصدرت أخبار السوشال ميديا والمواقع الإخبارية في الفترة الأخيرة، بعد إعلانها انفصالها عن خطيبها عبدالله كنعان بسبب القبض عليه في قضية مخدرات.

وفي التفاصيل وبعد فترة قصيرة جدًا من إعلان زين خطوبتها على الشاب عبدالله كنعان والكشف أن العريس كان قد فاجأ زين بطلب يدها للزواج في احتفالها بعيد ميلادها، انتشرت أخبار عن القبض على الشاب عبدالله بتهمة تعاطي المخدرات، لتخرج زين وتعلن انفصالها عنه دون الكشف عن أي تفاصيل أو الخوض في الأخبار المنتشرة.

وحتى هذه اللحظة لم تتحدث زين بشكل رسمي عن قضية خطيبها السابق، والقصص المنتشرة حوله، كما أنها استمرت بالتواجد عبر السوشال ميديا بعد إعلان انفصالها بشكل طبيعي كاشفة لمتابعيها أنها تعيش حياتها بشكل عادي غير مكترثة للأخبار المثارة حوله.

وبالرغم من عدد التعليقات التي تلقتها حول خطيبها والأسئلة والأخبار المتداولة استطاعت زين الحفاظ على صمتها دون تعليق أو دخول بأي نقاشات.

1+
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى