الترند

بعد القبض عليها.. التحقيقات تكشف مفاجأة مدوية عن الراقصة الطائرة

0

أعلنت الأجهزة الأمنية عن تحديد هوية فتاة ظهرت في فيديو تؤدي فقرة استعراضية بأحد الأفراح وتظهر وهي معلقة من شعرها بسقف المكان المقام به الفرح. (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

وكشفت التحقيقات التي أجرتها الأجهزة الأمنية أن الفتاة تعمل بالفرقة الاستعراضية الخاصة بجدها لوالدتها المقيم بمحافظة الدقهلية، وعمرها 19 عامًا ومقيمة بكفر الشيخ.

 

وخلال التحقيق معها، قالت الراقصة الاستعراضية الشابة أنها مدربة على تلك الاستعراضات وتقوم بممارستها منذ سنوات، كما قرر جدها بأنها تعمل معه منذ عدة سنوات، وأنها معتادة على القيام بتلك الاستعراضات في الأفراح، ومن المحتمل أن يكون ذلك المقطع الذى تم تداوله مصورًا بأحد الأفراح بكفر الشيخ منذ عام تقريبًا، وأنهما لا يحملان ثمة تراخيص أو تصاريح من الجهات المختصة لمزاولة تلك المهنة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية

وفي مفاجأة من العيار الثقيل، كشفت تحقيقات الأجهزة الأمنية في واقعة الراقصة الطائرة، أن الفتاة استخدمت الخداع البصري أثناء تأدية فقرة استعراضية التي ظهرت في الفيديو المنتشر.

وقال مصدر أمنى، إنه باستكمال فحص واقعة الفيديو الخاص بالفتاة التي تؤدي فقره استعراضية بأحد الأفراح وهي معلقة من شعرها تبين اعتمادهم علي الخداع البصري في أداء تلك الاستعراضات مما يجعلها تبدو وكأنها معلقة من شعرها علي خلاف الحقيقة بالصورة التي ظهرت عليها بقطع الفيديو.

وفي وقت سابق، انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لإحدى الراقصات ترقص بأحد الأفراح الشعبية، معلقة من شعرها بحبل مربوط في مكان مرتفع، لتبدأ الراقصة في استعراض تحملها الربط من شعرها.

ويظهر في الفيديو ثبات الراقصة وقوة تحملها للربط من شعرها، حيث بدأت في التحرك بأريحية شديدة، دون إبداء أي علامة للألم جراء ما حدث.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى