الفن

بسبب تكذيبه خبر زواج شقيقته.. هجوم على أحمد خالد صالح

0

حالة كبيرة من الجدل سيطرت على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي ونشطائها، بعد انتشار صور وفيديوهات من عقد قران علياء ابنة الفنان الراحل خالد صالح، وذلك بسبب خروج شقيقها الفنان أحمد خالد صالح بتصريحات نفى فيها أن تكون الصور خاصة بزفاف شقيقته «علياء»، ومؤكداً أنها ملتقطة من إحدى المناسبات العائلية.

تصريح أحمد خالد صالح الأخير وضع الجمهور في حالة جدل، وذلك بسبب تطابق صورة صاحبة عقد القران، مع صورة شقيقته، التي كانت قد ظهرت معه في عدد من المناسبات، ما جعل البعض يتساءل عن سبب نفي أحمد للخبر.

نشطاء الـ”سوشيال ميديا”، باتوا متأكدين من أن صاحبة صور عقد القران هي علياء خالد صالح، لاسيما أن الأخيرة ظهرت مع شقيقها ووالدتها والإعلامية سلمى الصباحي، في صورة نشرتها الأخيرة قبل أربع سنوات، وعلّقت قائلة: “العيله دي حلوة بشكل ودافية بشكل! ماشاء الله ربنا يبارك فيهم.. أحمد وعالية ولاد الغالي ومراته الرائعة د. هالة…عيلة الحبيب #خالد_صالح ألف رحمة ونور عليه”.

وظهرت علياء بعدها في مناسبات أخرى، منها عيد ميلادها، الذي بدت فيه تحتضن شقيقها أحمد خالد صالح، وكان أحدث هذه المناسبات حفل تخرّجها أيضاً.

وتساءل الروّاد لماذا أخفى أحمد خالد صالح خبر عقد قران شقيقته علياء، وبالتالي نفى الخبر بعد انتشار صور وفيديوهات من الحفل؟

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى