الفن

بدور البراهيم تفتح النار على هند القحطاني من جديد وترد عليها بعنف

0

هاجمت خبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم مواطنتها هند القحطاني من جديد، وقامت بالرد عليها بعنف من خلال مقطع فيديو علقت من خلاله على ما قالته الأخيرة بحقها (اضغط على المزيد لمتابعة المقال) 

وانتقدت بدور البراهيم ما قالته هند القحطاني بأنها هي من شهرت خبيرة التجميل الشهيرة وأنها رفضت الرد عليها بكلمات حادة برغم أن القانون الأمريكي يتيح حرية التعبير.

ووصفت بدور البراهيم مواطنتها هند القحطاني بأنها نقار الخشب، حيث قالت: “في واحدة بتقول إني ندمت إني رديت عليها وكنت في بداياتي وشهرتها.. ليش التناقض كيف كنتي في بدايتك وشهرتني.. أنا الوحيدة اللي كلمتك بذوق وأخلاق.. إنتي شهرتيني؟.. إنتي عارفة مين بدور البراهيم اكتبي في اليوتيوب.. أنا ميكب ارتست مو أعرض بضائع عشان الناس تجيني وإنتي فاهمة قصدي صح. بس على فكرة أنا ما أكرهك يا نقار الخشب أبدا .. إنتي شايفة جسمي ترى مثل الغزال لكن ما أعرضه زيك حق اللي يسوى وما يسوى.. وأنا ممكن أطلع من دون العباية وأصور لكن مش قصدي أقول للناس شوفوا بضاعتي”.

وأكملت بدور البراهيم: “أنا بتقول علي متسلقة.. إنتي اللي جائعة.. قال أنا انشهرت من وراكي يا مسكينة إحنا في عالم الشهرة من زمان يا حبيبتي.. مسكينة إنتي وتكسرين الخاطر.. بس أنا أحبك وأحب أشوفك عشان إنتي كثير بتضحكي.. وكنت أنا من متابعينك في الأول وما نصحتك إلا من إعجابي فيك.. بس عندك سلك في راسك محتاج يتعدل. بصراحة أنا كتير فرحتلك قومتي تعلنين حق لانجيري بالعكس الله يوافقك.. بس متى الحلقة الأخيرة حق اللانجيري.. نبغي نشوفك لابسة البكيني وتلفين من ورا دون فلتر.. عشان البنات يتحمسون ويشترون.. الله يوفقك على خطاكي الجميلة”.

وأعلنت بدور البراهيم تفاصيل انفصالها عن زوجها من خلال مقطع فيديو عبر “سناب شات”، أكدت من خلاله أن الخلافات اشتعلت بينها وبين زوجها بسبب منعه لها من التواصل مع جمهورها كما أنها لم تتحمل الغربة، مما أثر على حالتها النفسية وجعلها تشعر بالافتقاد خاصة وأنها اعتادت على أن تتعامل مع محبيها بشكل مباشر على مدى 7 سنوات.

واعترفت خبيرة التجميل السعودية بأنها قد تسرعت في قرار الزواج كما أنها لم تتأقلم مع طباع زوجها، مؤكدة أنها حينما غطت وجهها كان بهدف إرضائه فقط ولكنها شعرت بالتناقض بعدها فقررت كشفه من جديد.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى