الترند

بالفيديو: فتاة ترقص فى فرح وهى معلقة من شعرها!

0

مرحبا بكم! يتميز الرقص الشرقى بحركات الجسم المتمايلة  وينحصر غالبا على النساء، كما يشترط على الراقصة أن تكون على الأرض لتتحكم فى الحركات.. لكن هل يمكن أن تكون الراقصة معلقة من شعرها وتؤدى حركات الرقص الشرقى؟ (اضغط على المزيد لمتابعة المقال)

هذا السؤال إجابته تكمن فيما حدث بمنطقة المنصورة بالدقهلية بمصر حيث تداول فيديو يبدو أنه قديم لفتاة ترقص فى الهواء وهى معلقة من شعرها فى فرح شعبى فوق الحضور (شاهد الفيديو) .

انتشر هذا الفيديو بشكل كبير على الإنترنت وأثار موجة من الإنتقادات وردود الأفعال بين من اعتبر أنهم يعذبونها أو أنها طفلة دون سن ١٨ عاما. وقيل أن هذا الفيديو قديم منذ ٦ سنوات وتم تحميله منذ سنتين، لكن أحد ما نشره مؤخرا على وسائل التواصل فأحدث الفيديو طبعا ضجة على مواقع التواصل الإجتماعى.

ولحسم الجدل، خرج “صبرى عثمان” من المجلس القومى للأمومة والطفولة بتصريح قال فيه (إذا ثبت أن الفتاة تحت سن ١٨ عاما فسوف يتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيث تعتبر الواقعة انتهاك لحقوق الطفل وإساءة وتشهيرا بالطفلة وتعرضها للخطر والعقوبة فى هذه الحالة هى ٦ أشهر على الأقل)

وبالنسبة لمصور الزفاف الذى يدعى “محمود عبد العاطى” ويبدو أنه هو من قام بتحميل الفيديو بقناته على اليوتيوب صرح بالآتى (الفرح كان مقاما فى جمصة، والفتاة لا يقل عمرها عن ١٨ عاما بل هى ٢١ عاما وأكثر، وهو أمر معتاد فى الأفراح الشعبية بجمصة، الراقصة من المنصورة ومتدربة كويس ولا يوجد خوف على الراقصة لأنها مؤمنة بشكل جيد جدا، ودى فرقة كبيرة من المنصورة ومن سنين بيشتغلوا

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى