الفن

بالصور – النجوم فى حفل خطوبة ابنة مدحت العدل والكشف عن مفاجأة !

0

استغل الكاتب والسيناريست المصري الشهير دكتور مدحت العدل، فترة العطلة الصيفية التي يستمتع بها نجوم الفن حاليًا في الساحل الشمالي ودعاهم لحضور حفل خطوبة ابنته “آية” الذي أقيم في إحدى الفلل الخاصة في قرية هاسيندا بالساحل الشمالي.

وتمت خطوبة ابنة مدحت العدل على شاب من خارج الوسط الفني يُدعى “عمر شطا”، وسط حضور عائلي كبير، فضلًا عن الأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفني، وسط فرحة كبيرة بين الأهل والأصدقاء، بينما حرص مدحت العدل أن يقام الحفل في الهواء الطلق التزامًا بإجراءات التباعد الاجتماعي بسبب انتشار فيروس كورونا.

 

وكان من بين الحضور في حفل خطوبة ابنة مدحت العدل، من نجوم الفن عدد كبير منهم ليلى علوي، ويسرا، وهالة صدقي، وإلهام شاهين، ولبلبة، وحسين فهمي، إضافة إلى الإعلامية لميس الحديدي والإعلامية بوسي شلبي.

والمفاجأة أن ابنته “آية” ارتدت دبلة الخطوبة على أغنية والدها الشهيرة “آيس كريم في ديسمبر آيس كريم في جليم”، من فيلمه الأول الذي كتبه للسينما وهو “آيس كريم في جليم”.

ونشرت بوسي شلبي صورًا من حفل الخطوبة عبر حسابها في موقع “إنستغرام” وعلقت قائلة: “ألف مبروك للغالين هدى ومدحت العدل خطوبة ابنتهم”، كما نشرت صورة أخرى وكتبت: “أحلى عروسة”.

ولأغنية “آيس كريم في ديسمبر آيس كريم في جليم”، حكاية مع والدها؛ إذ كان قد كشف عنها في مقابلة متلفزة، حيث تحدى فيها مخرج الفيلم خيري بشارة، موضحًا أنه تحداه وقتها وكتب تلك الأغنية من كلمات كانت قد كتبتها ابنته.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى