الفن

بالصوره: أحمد الفيشاوى يضرب محمد رمضان على وجهه بقوة

0

أثار الفنان أحمد الفيشاوي حالة من الجدل الشديد خلال الساعات الماضية عقب طرحه للملصق الدعائي لأغنيته الجديدة “نمبر 2” والتي سيرد من خلالها على الفنان محمد رمضان الذي لقب نفسه بـ “نمبر 1” خلال الفترات الماضية ودخل بسبب هذا اللقب في خلافات كبيرة من عدد من نجوم السينما والدراما المصرية من بينهم أحمد فهمي.

وظهر أحمد الفيشاوي علي الملصق الدعائي الذي صمم بشكل كرتوني وهو يقوم بضرب “نمبر 1” ليثبت له أن “نمبر 2” وهي أسم أغنية الفيشاوي الجديدة قد تغلب عليه، وتفاعل الكثيرون من محبي أحمد الفيشاوي مع الصورة وأعربوا عن سعادتهم بأغنية أحمد والتي ينتظروها بفارغ الصبر للرد علي محمد رمضان وممارسته التي أصبحت تشكل حالة من السخافة لدي الكثيرون من رواد مواقع التواصل الإجتماعي علي حد وصفهم .

وقد بدا خلاف الفيشاوي الصغير مع محمد رمضان بعد أن تحدث محمد رمضان عن أحمد الفيشاوي في أغنياته بشكل غير لائق وقرر الفيشاوي أن يرد علي رمضان بأغنية أيضاً.

وحرص الفنان أحمد الفيشاوي علي نعي الفنان الكبير المنتصر بالله الذي رحل عن عالمنا منذ ساعات وقال في منشور له “كان صديق عزيز للفيشاوي الكبير، الله يرحمو أبويا كان دايمآ يقول له أنا بحبك يا مونتي الوداع يا فنان يا أنسان يا جميل.. البقاء لله”.

0
اظهر المزيد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى